رياضة

سموحة بغلق ملف الدورى استعدادًا لأفريقيا

سموحة بغلق ملف الدورى استعدادًا لأفريقيا

شارك الخبر مع أصدقائك

على المصرى

قال حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، إن الفوز الذي حققه سموحة أمس على طلائع الجيش بهدفين نظيفين، هو فوز ثمين لأنه تحقق على فريق يقوده مدير فني قدير هو طلعت يوسف، إلى جانب امتلاكه إلى مجموعة كبيرة من اللاعبين المتميزين .

وقال حلمي طولان فى تصريحاته لموقع ناديه الرسمى: “الفوز يضع سموحة على الطريق الصحيح في بطولة الدوري وتحقق على منافس قوي وعنيد”.

وأضاف طولان: “لا تعد المباراة استعدادا خاصا لمباراة أنيمبا، فالجهاز الفني يخوض كل مباراة على حدة، لأن لكل مباراة ظروفها ورجالها وبالتالي لا نضع مباراة أنيمبا في حساباتنا قبل مباراة طلائع الجيش، وسنبدأ الاستعداد لمباراة انيمبا بدءا من يوم الأربعاء، وليس لدينا وقتا كبيرا في الفترة القادمة للاستعداد للمباراة الصعبة، وسيكون التركيز كله على بعض الأمور التكتيكية الخاصة بالمباراة .

وأوضح طولان : “أن مباراة الجيش لم تشهد الكثير من الفرص لفريق سموحة على مدار شوطي المباراة، لكننا نجحنا في الشوط الثاني في استغلال عدد من نقاط الضعف بالمنافس، وحققنا الفوز بالنقاط الثلاث وهو المطلوب في المرحلة الحالية”.

واختتم طولان تصريحاته بالتأكيد على أنه يحاول التغلب على الظروف الصعبة في الوقت الحالي للفريق، نظرا للكثير من الغيابات وستكون الفترة القادمة أفضل لسموحة في الدوري.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »