عقـــارات

«سمارت» تترقب استقرار الأوضاع للبدء فى مشروع سكنى بالإسكندرية

المال - خاص: أكد وليد الفيومى، رئيس مجلس إدارة المصرية الدولية للمشروعات «سمارت» أن الشركة انتهت من تسويق %60 من إجمالى وحدات 4 أبراج سكنية بمنطقة الهضبة الوسطى بالمقطم.   وأشار وليد الفيومى، رئيس مجلس إدارة الشركة، إلى لجوئها لرفع…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص:

أكد وليد الفيومى، رئيس مجلس إدارة المصرية الدولية للمشروعات «سمارت» أن الشركة انتهت من تسويق %60 من إجمالى وحدات 4 أبراج سكنية بمنطقة الهضبة الوسطى بالمقطم.

 

وأشار وليد الفيومى، رئيس مجلس إدارة الشركة، إلى لجوئها لرفع أسعار وحداتها بنسبة %10 بداية العام تأثراً بالمتغيرات الاقتصادية الأخيرة، وارتفاع تكلفة تشطيب الوحدات، ويضم المشروع 44 وحدة سكنية، بمساحات تتراوح بين 90 و220 متراً.

أضاف أن الشركة تخطط لشراء حوالى 4 قطع أراض بمساحات تتراوح بين 1000 و2000 متر بمنطقة بيناكى بالإسكندرية لإقامة عمارات سكنية خلال العام الحالى.

ولفت الفيومى إلى تجميد وجود الشركة بمعارض داخلية وخارجية لحين استقرار السوق، وعودة الطلب على المشروعات السكنية.

وأكد نية الشركة البدء فى الأعمال الإنشائية لمنتجع سياحى بمرسى علم على مساحة 198 ألف متر بالشراكة مع مستثمر خليجى باستثمارات تصل إلى 150 مليون جنيه نهاية العام الحالى.

ومن المتوقع أن يضم المنتجع فيلات وشاليهات، بمساحات تتراوح بين 70 متراً و200 متر، وتبلغ النسبة البنائية فى المشروع %12.

وتتوزع باقى المساحة على المساحات الخضراء واللاند سكيب، والخدمات المتعددة ومن المنتظر الانتهاء من المشروع بالكامل خلال 3 سنوات من تاريخ البدء فى تنفيذه.

ولفت إلى نية الشركة استغلال محفظة الأراضى المتاحة لديها فى إقامة مشروعات عقارية وسياحية عقب استقرار الأوضاع.

وتتفاوض «سمارت» مع مستثمر يابانى لإنشاء مصنع أدوات تجميل وعناية بالبشرة بالعاشر من رمضان.

وتمتلك الشركة 3 آلاف متر بالمنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان تعتزم استثمارها فى إنشاء مصنع «مكياج»، ودخلت الشركة فى مفاوضات مع مستثمر يابانى للاستعانة بالخبرات والتكنولوجيا اليابانية فى إنشاء المصنع واستيراد خطوط الإنتاج، متوقعاً أن تصل تكلفة إنشاء المصنع إلى 12 مليون جنيه.
وتمتلك الشركة أيضاً 30 ألف متر فى طريق مصر إسكندرية الصحراوى فى مشروع «مزارعنا»، الذى يقوم ببيع قطع الأراضى الفضاء.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »