استثمار

«سمارت بيبر» تتفاوض على قرض بقيمة 70 مليون جنيه

عاشور قال إن المباحثات مع البنك من المتوقع أن تنتهى فى غضون شهرين، لإتاحة التمويل أمام الشركة

شارك الخبر مع أصدقائك

تجرى شركة الصناعات الذكية للورق سمارت بيبر ، مفاوضات فى الوقت الحالى مع أحد البنوك المحلية، لتوفير قرض بقيمة 70 مليون جنيه، لإقامة خط جديد من صناعة الكرتون المضلع، وتوفير المواد ومستلزمات تشغيل الخط، حسبما ذكر محمد عاشور، رئيس مجلس إدارة الشركة.

أشار عاشور إلى أن المباحثات مع البنك من المتوقع أن تنتهى فى غضون شهرين، لإتاحة التمويل أمام الشركة، مفضلا عدم الإفصاح عن اسمه لحين توقيع العقود.

أشار إلى أن الخط الجديد يبدأ بطاقة إنتاجية بين 300 طن شهريا، ومقرر زيادتها تدريجيا، لافتا إلى أنه سيتم تصدير غالبية الإنتاج للخارج.

تأسست شركة Smart Paper، للصناعات الورقية فى 2015 لإنتاج 4 أنواع من الورق، هي: «تست لاينر ملون فاخر، ولاينر ملون وجه واحد، وفلوت فاخر، وآخر عادي» بمنطقة الكيلو 57 – طريق القاهرة إسكندرية الصحراوى، التابعة لمحافظة البحيرة، ويبلغ عدد العمالة الحالية 209 بين عامل وفنى ومهندس.

لفت عاشور إلى أن الشركة تتعاون حاليا مع وزارة التعليم العالى والبحث العلمي، لاختيار أفضل الابتكارات البحثية لديها فى مجال إعادة تدوير الكرتون والورق، ليتم تطبيقها فى الشركة، لافتا إلى أنه سيتم تنظيم مسابقة بين المبتكرين بإشراف من الوزارة.

أوضح أنه يجرى حاليا مفاوضات مع عدد من وكالات التسويق الكبري، لإطلاق حملة ترويج خارجية لمنتجات الشركة، بهدف فتح أسواق جديدة، لافتا إلى أن أبرز الأسواق التى سيتم التركيز عليها خلال الفترة المقبلة دولة الكويت، ولبنان، وأوغندا وتوجو.

يذكر أن حجم عملاء شركة سمارت بيبر الحاليين، يتراوح بين 100 إلى 120 شركة محلية قطاع خاص، و3 جهات حكومية، ومستهدف نهاية العام الوصول بحجم العملاء فى السوق المحلية إلى 200 شركة تجارية وصناعية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »