لايف

سلفيون ينسحبون من مسيرات الإخوان بسبب بث الأغاني

متظاهري رابعة أونا: تراجع عدد من السلفيين عن المشاركة فى مسيرات جماعة الإخوان ومؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى إلى رابعة العدوية، بسبب بث الأغانى والموسيقى على المنصة الرئيسية. وقال الدكتور خالد سعيد، المتحدث الرسمى باسم الجبهة السلفية، مخاطباً قيادات جماعة…

شارك الخبر مع أصدقائك

متظاهري رابعة
متظاهري رابعة


أونا:

تراجع عدد من السلفيين عن المشاركة فى مسيرات جماعة الإخوان ومؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى إلى رابعة العدوية، بسبب بث الأغانى والموسيقى على المنصة الرئيسية.

وقال الدكتور خالد سعيد، المتحدث الرسمى باسم الجبهة السلفية، مخاطباً قيادات جماعة الإخوان المسلمين: “تسقط الديموقراطية، يا كل قيادات الإخوان كفوا عن بث ثقافتكم الديموقراطية والموسيقية من فوق منصة رابعة العدوية، فما لهذا خرج الناس”.

وشن ناصر رضوان، عضو لجنة التصدى للشيعة المشكلة من الهيئة العليا للدعوة السلفية، مؤسس ائتلاف أحفاد الصحابة وآل البيت، هجوماً حاداً على منصة اعتصام رابعة العدوية بعد ابتعادها عن هتافات الشريعة والشرعية.

وأكد رضوان أن جماعة الإخوان المسلمين ومؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى برابعة العدوية يقومون بتشغيل الأغانى.

وأضاف: “كان بالفعل ممكن النهارده العصر ترجعوا مرسى القصر، بس والله ما حيرجع بمزيكتكو ورقصكو وهبلكو وكدبكو واختلاطكو وحلق لحاكم، وأتحداكم لو رجع من غير ما تتوبوا”.

كما انتقد الدكتور محمد جلال عضو الجبهة السلفية، تغيير البانر الرئيسى لمنصة اعتصام مؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى إلى “مع الديموقراطية.. ضد الانقلاب”، مقترحاً الصيغة الصحيحة -من وجهة نظره- وهي: “ضد الديموقراطية مع الشريعة”، مؤكداً أن أداء منصة اعتصام رابعة العدوية لا يمثله.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »