اتصالات وتكنولوجيا

” سلطانة المعز” يخطف الأضواء على ” النهار”..و”ولاد إمبابة ” ينافس

250 ألف جنيه سعر الأسبوت الأعلاني على البرامج الدينية والطبخ

شارك الخبر مع أصدقائك

يعتبر مسلسل «سلطانة المعز» الأعلى سعرا فى الأسبوت الإعلانى خلال شهر رمضان على قنوات «النهار والنهار دراما» مسجلا 350 ألف جنيه لكل 30 ثانية.

المسلسل بطولة غادة عبد الرازق وحسن حسنى ومحمد لطفى ومحمود عبد المغنى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى ، تلعب فيه غادة عبد الرازق دور سيدة تعمل على إدارة محلات ورثتها عن والدها .

بينما يصل سعر الأسبوت الإعلانى فى مسلسلات «ولاد إمبابة» و«جمع سالم» و«شاهد عيان» و«القمر آخر الدنيا» إلى 250 ألف جنيه لكل 30 ثانية

مسلسل «ولاد إمبابة» بطولة سمير غانم وفريدة سيف النصر ويسرا المسعودى ، والمطربين سعد الصغير وأحمد شبية ، ويجسد خلاله سعد الصغير شخصية شاب فقير يعيش فى منطقة شعبية يقع فى قصة حب مع الفنانة يسرا المسعودى التى تنتمى إلى أسرة ثرية .

كما يناقش مسلسل «جمع سالم» بطولة زينة عددا من المشكلات التى تعانى منها الأسرة المصرية وعلى رأسها قضية التبنى ، ويجسد الفنان حسن الرداد شخصية ضابط فى «شاهد عيان» بمشاركة هنا شيحة وبسمة ومحمد لطفى ووليد فواز .

بينما تخوض الفنانة بشرى السباق الرمضانى لهذا العام من خلال مسلسل «القمر آخر الدنيا»، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى ، بمشاركة مادلين طبر وسميرة عبد العزيز وساندى ومؤمن نور .

وعلى صعيد البرامج الدينية والطبخ ، سجل سعر الأسبوت الإعلانى فى كلا من «المهزرتية» و«أكلة بيتى» و«لقمة هنية» و«البروفة» و«آخر النهار» و«إسأل مع دعاء» و«لعلهم يرجعون» و«خطوات الشيطان» و«حكاية حياة» و«من الآخر» نحو 250 ألف جنيه .

250 ألف جنيه سعر الأسبوت الإعلاني فى مسلسل” بكار”

بينما يصل سعر الـ 30 ثانية على مسلسل الكرتون «بكار» المقرر عرضه على شاشة قناة «النهار» و«النهار دراما» إلى 250 ألف جنيه .

وأعلنت شبكة قنوات النهار سداد مقابل الإعلانات على 4 دفعات متساوية بواقع 25 % لكل دفعة ، على أن يتم تحصيل الأقساط الأربعة يوم 24 من شهور أبريل ومايو ويونيو ويوليو من العام الجارى .

كما اشترطت إدارة الشبكة على المعلنين تلقى أوامر الحجز والتعديلات والإلغاء على المواد الإعلانية قبل الساعة الثانية والنصف ظهرا من كل يوم على أن يتم تنفيذ الطلب خلال 48 ساعة من الإخطار ، علما بأن التعديلات المراد تطبيقها ستتأخر يوم كامل حال عدم الالتزام بالمواعيد المحددة .

وبحسب القواعد المنظمة للعمل ، يصل عدد المواد التى تُبث على «النهار» و«النهار دراما» إلى 1 بيتا كام .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »