لايف

سكولاري يؤكد أن الهزيمة في افتتاح كأس القارات ستكون كارثة

لويس فيليبي سكولاري رويترز:     حذر  لويس فيليبي سكولاري المدير الفني لمنتخب البرازيل، من خسارة أولى  مباريات فريقه في كأس القارات التي تنطلق اليوم السبت أمام اليابان . وكان  سكولاري مديرا فنيا للبرتغال، عندما خسرت أمام اليونان في المباراة  الأولى…

شارك الخبر مع أصدقائك


لويس فيليبي سكولاري

رويترز:
   
حذر  لويس فيليبي سكولاري المدير الفني لمنتخب البرازيل، من خسارة أولى  مباريات فريقه في كأس القارات التي تنطلق اليوم السبت أمام اليابان .

وكان  سكولاري مديرا فنيا للبرتغال، عندما خسرت أمام اليونان في المباراة  الأولى لكأس الأمم الأوروبية 2004 التي استضافتها ، ثم خسرت مجددا أمام نفس  المنافس في النهائي بعد 3 اسابيع.

وقال سكولاري في مؤتمر صحفي أمس  الجمعة: “لا يجب أن نخسر المباراة الأولى ، عندما خسرت البرتغال أمام اليونان في افتتاح يورو 2004 كان الوضع سيئ”، وأضاف   “الخسارة تصعب الأمور وتخلق وضعا سيئا ، يجب الفوز بالمباراة الأولى،  لا أتفق مع الذين يقولون إن المنتخب الياباني لا يتمتع بالمهارة ولا  التاريخ .”

وتابع قائلا : “اليابان أول منتخب يتأهل إلى نهائيات كأس  العالم 2014 ، وسوف يكون منافسا شرسا ، إذا خسرنا فسوف يتعين علينا القيام  بما فعلناه في البرتغال ، والفوز بالمباراتين التاليتين للتأهل .”

وأكد سكولاري أنه لا يشعر بأي ضغوط ، بخلاف التوقعات المألوفة خاصة في  ظل لعب البرازيل على أرضها .

وقال: “بالطبع هناك ضغوط على البرازيل   ، لكن ذلك يرجع إلى أنها تعد دائما من القوى الكبرى في عالم الكرة ، ومن  المتوقع دائما أن تنافس على اللقب .”

الجدير بالذكر أن المجموعة الأولى تضم بجانب البرازيل واليابان ، منتخبي المكسيك وإيطاليا .

شارك الخبر مع أصدقائك