تأميـــن

«سكور للتأمين» تطور أداة فعالة لإدارة المخاطر الإلكترونية لتحسين كفاءة التشغيل لصالح العملاء

قامت شركة سكور للتأمين بتوسيع قدرات نمذجة الكوارث، وتعمل هذه البنية الجديدة بشكل كامل في تجديدات يناير2021

شارك الخبر مع أصدقائك

استفادت شركة سكور للتأمين من منصة CAT الرائدة المطورة داخليًا والمصممة لإدارة تراكمات مخاطر الكوارث الطبيعية، وتكييفها لتلبية احتياجات تقييم المخاطر الإلكترونية، وقامت المجموعة بدمج نموذج المخاطر الإلكترونية الذي طورته شركة  CyberCube – منصة تحليلات البيانات الرائدة لصناعة التأمين التي دخلت معها في شراكة – باستخدام مرونة منصة SCOR’s Cat و CyberCube’s Model Integration Application Programming (APIs).

سكور للتأمين تعمل على تسريع التقنيات الجديدة

وأكدت شركة سكور للتأمين أنه من خلال دمج نموذج المخاطر الخاص بـ CyberCube جنبًا إلى جنب مع نماذج الكوارث الطبيعية الأخرى ضمن منصة CAT الخاصة بها ، قامت الأولى بتوسيع قدرات نمذجة الكوارث.

اقرأ أيضا  التفاصيل الكاملة لإستحواذ أورينت للتأمين الإماراتية علي حصة بنك أبو ظبي في ذراعها المصرية

وتعمل هذه البنية الجديدة بشكل كامل في تجديدات يناير2021، وتعزز بشكل كبير قدرات إدارة التعرض الإلكتروني لشركة سكور وتحسن كفاءتها التشغيلية، لصالح عملائها في جميع أنحاء العالم.

وكشف جان بول كونوسينت ، الرئيس التنفيذي لشركة سكور لتأمينات الممتلكات والمسئوليات أنه تماشيًا مع خطة شركته الاستراتيجية لـ Quantum Leap ، والتي بموجبها تقوم بتسريع استخدامنا للتقنيات الجديدة.

وتعد هذه الشراكة مع مؤسسة CyberCube مثالًا مثاليًا على كيفية تعزيز سكور لقدرات إدارة البيانات والتحليل لبناء معرفتها وتقديم الخدمة المثلى للعملا.

وتعتبر هذه المنصة الإلكترونية المتكاملة تطورًا كبيرًا سيمكننا من تعميق وتوسيع إدارتنا لهذه المخاطر الرئيسية في المستقبل.

اقرأ أيضا  بعد افتتاح طريق الكباش.. تعرف على وثيقة التأمين على المتاحف والقطع الفنية والأثرية

شراكة تعاون مع منصة CyberCube

من جهته، أكد باسكال ميلير، الرئيس التنفيذي لشركة CyberCube، أن شركته يسعدها أن تعمق علاقتها مع شركة سكور للتأمين من خلال تمكين الفريق من تقييم تعرضهم الإلكتروني ومخاطر التراكم بكفاءة وسلاسة خلال موسم التجديد الحاسم فيينيار 2021 ، و يسر CyberCube أن تكون النموذج الإلكتروني المفضل لطرف ثالث لنظام سكور البيئي.

وتقدم شركة  CyberCube تحليلات المخاطر الإلكترونية الرائدة في العالم لصناعة التأمين من خلال الوصول إلى البيانات الأفضل في فئته والتحليلات المتقدمة متعددة التخصصات، وتساعد منصة الشركة شركات التأمين على اتخاذ قرارات أفضل عند الاكتتاب في المخاطر الإلكترونية وإدارة تجميع المخاطر الإلكترونية.

اقرأ أيضا  ارتفاع أقساط تأمينات الحياة وانخفاض طفيف فى «الممتلكات» خلال سبتمبر (جراف)

وتوفر طبقة المعلومات الخاصة بالمؤسسة في CyberCube رؤى حول ملايين الشركات على مستوى العالم وتتضمن نمذجة لآلاف نقاط الخطأ التكنولوجي،  تم إنشاء منصة CyberCube في عام 2015 داخل Symantec.

وتعمل الآن كشركة مستقلة تركز حصريًا على صناعة التأمين ، مع إمكانية الوصول إلى نظام بيئي لا مثيل له لشركاء البيانات والدعم من ForgePoint Capital و HSCM Bermuda و MTech Capital وأفراد من Stone Point Capital.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »