عقـــارات

سكاي أبو ظبي: 1.7 مليار جنيه مبيعات بمشروع «Residence Eight» في 9 أشهر

بما تمثل 93% من حجم مبيعات المشروع السكني.

شارك الخبر مع أصدقائك

كشفت شركة “سكاي أبو ظبي” للتطوير العقاري-الذراع العقاري لمجموعة دايموند الإماراتية- عن آخر تطورات مشروع Residence Eight بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث نجحت في تحقيق نسبة متقدمة من أعمال التنفيذ التي قامت بها شركتها التابعة “S2A” للمقاولات.

كما نجحت “سكاي أبو ظبي” في  تحقيق 1.7 مليار جنيه مبيعات تعاقدية بما تمثل 93% من حجم مبيعات المشروع السكني.

وجاء ذلك خلال جولة إعلامية نظمتها شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري، اليوم بأرض مشروع Residence Eight بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور عدد من مسئولي الشركة من بينهم المهندس عبد الرحمن عجمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة دايموند وشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري، ومصطفي صلاح، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري للشركة، المهندس أشرف حمدي، الرئيس التنفيذي لشركة S2A، للتعرف على المخطط التفصيلي لمشروع Residence Eight.

اقرأ أيضا  غلق وتشميع 3 فيلات لتغيير النشاط من سكني لتجاري في مدينة السادات

وبحسب الشركة، يمتد مشروع Residence Eight  بالعاصمة الإدارية على مساحة 23 فدانًا، وهو عبارة عن مجمع سكني وتجاري، في منطقةR8، ويحاط بالحي الدبلوماسي من الغرب.

وقال عبد الرحمن عجمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة دايموند وشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري: “تتبنى سكاي أبو ظبي رؤية قائمة على إنشاء مشروعات عمرانية متكاملة الخدمات، وفي سبيل تحقيق ذلك أسندت الشركة تصميم مشروع Residence Eight  إلى إحدى شركات التصميم الهندسي، والتي وضعت تصميم يتناسب مع مكانة العاصمة”، مشيدًا في هذا الصدد بدور شركة العاصمة الإدارية في التعاون مع الشركة لسرعة إنهاء الأوراق اللازمة لبدء المشروع.

اقرأ أيضا  مطورو القاهرة: الأسعار فى العاصمة الإدارية سترتفع 30% خلال الربع الأول من 2022

من جانبه قال المهندس أشرف حمدي، الرئيس التنفيذي لشركة S2A للمقاولات، إحدى الشركات التابعة لمجموعة دايموند الإماراتية، إن الشركة فور تسلمها أرض مشروع Residence Eight عملت على تهيئة الأرض وبدء أعمال الحفر للأساسات والإحلال ومن ثم البدء في أعمال الهيكل الخرساني، لافتًا إلى أن الشركة تعتزم تسليم أول وحدات المشروع للعملاء خلال الربع الثاني من عام 2024 بإجمالي 220 وحدة.

اقرأ أيضا  وزير الإسكان يستعرض إدارة وتشغيل منطقة الأعمال المركزية في العاصمة الإدارية

يُذكر أن شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري هي شركة تابعة لمجموعة “دايموند” الإماراتية احدى كبرى شركات مجال الخدمات العقارية المتخصصة، بإجمالي استثمارات تبلغ مليار دولار ومحفظة مشروعات تصل إلى أكثر من 17 مشروع في دولة الامارات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »