اتصالات وتكنولوجيا

سكايب تدعم اللغة الفرنسية والألمانية على المترجم الفورى

سكايب تدعم اللغة الفرنسية والألمانية على المترجم الفورى

شارك الخبر مع أصدقائك

وكالات :
 
أعلنت خدمة الدردشة سكايب، اليوم الخميس، عن إضافة اللغتين الفرنسية والألمانية إلى قائمة اللغات التي تدعمها خدمة المترجم الفوري Skype Translator، ليصبح مجموع اللغات المدعومة 6.

ويأتى دعم اللغتين الفرنسية والألمانية بعد حوالي شهرين من دعم اللغتين الإيطالية والصينية، وكانت النسخة التجريبية من الخدمة قد انطلقت مع دعم اللغتين الإنجليزية والإسبانية.

وقالت سكايب، المملوكة لشركة مايكروسوفت، على مدونتها: “نحن الآن نكسر مزيدا من الحواجز اللغوية، ونقرب العالم من خلال دعم 6 لغات منطوقة على المترجم الفوري، وهي: الإنجليزية، والفرنسية، والألمانية، والإيطالية، والصينية والإسبانية – جنبا إلى جنب دعم 50 لغة في الرسائل الفورية”.

وكانت الشركة قد أعلنت منتصف شهر ديسمبر الماضي إطلاق المرحلة التجريبية الأولى لخدمة المترجم الفوري التي توقع لها الكثيرون أن تُحدث ثورة في مجال الاتصالات.

وتبع ذلك في مايو الماضي الإعلان عن إتاحة النسخة التجريبية من المترجم الفوري لعموم مستخدمي نظام التشغيل ويندوز 8.1 بعد أن كانت تجربتها تتطلب التسجيل.

وتعتزم سكايب، وفق ما أعلنت الأسبوع الماضي، إتاحة النسخة التجريبية من خدمة المترجم الفوري لمستخدميها على نظام ويندوز لأجهزة سطح المكتب، وذلك بحلول نهاية صيف 2015.

شارك الخبر مع أصدقائك