بورصة وشركات

«سفينكس جلاس»: نصدر نحو 30% من منتجاتنا لعدة أسواق بالعالم

الشركة متخصصة في صناعة الألواح الزجاجية من المواد الأولية مثل السيليكون الذي يصنع من رمال سيناء، والذي يستخدم في مجال التشييد وفي صناعة السيارات.

شارك الخبر مع أصدقائك

قال محمد خطاب، الرئيس التنفيدي لشركة سفينكس جلاس، إن استثمارات الشركة في صناعات الزجاج والصناعات الثقيلة تبلغ نحو 200 مليون دولار، وتصدر الشركة نحو 30% من منتجاتها للسوق الخارجية في العديد من دول العالم، نظرا لتشبع السوق المصرية التي تعطيها الشركة أولوية في منتجاتها.

وأشار فى تصريح خاص لـ “المال” إلى أن الشركة متخصصة في صناعة الألواح الزجاجية من المواد الأولية مثل السيليكون الذي يصنع من رمال سيناء، والذي يستخدم في مجال التشييد وفي صناعة السيارات.

ونوه إلى إن الشركة من أوائل الشركات التي دعمت معرض “the big 5 consultation”، ودعت إلى عقده في مصر من خلال زيارتها لعدة معارض في دبي ودول أخرى.

وقال إن مصر تشهد نهضة عمرانية بدأت منذ 3 سنوات.

وأضاف خطاب في تصريح خاص لـ”المال”، أن الشركة استجابت للدعوات ونظمت المعرض الأول العام الماضي، وتقدمت الشركة بتوفير الرعاية خلال العام الماضي والعام الحالي.

وأوضح رئيس سفيتكس جلاس، أن الشركة طرحت في المعرض الذي تم تنظيمه العام الماضي، الزجاج العازل للطاقة، وهذا العام تستكمل الجزء الباقي منه، وتعمل الشركة على إعداد منتج يوفر في استهلاك الطاقة لتخفيض التكلفة.

جدير بالذكر أن “دي إم جي”، للفعاليات بالشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وهي شركة رائدة في مجال المعارض الدولية مقرها دبي، أعلنت عن إطلاق النسخة الثانية من معرض البناء الدولي “the big 5 consultation” بمشاركة عدد كبير من الشركات العارضة، والتي ستحضر لعرض أبرز منتجاتها وتقنياتها وخدماتها المبتكرة.

ويقدم المعرض حلولًا شاملة للبيئة العمرانية المصرية، حيث يجمع خبراء القطاع والمشترين ومصنعي منتجات البناء من جميع أنحاء العالم على مدار أربعة أيام للتعارف وبناء العلاقات والوقوف على فرص الأعمال المتاحة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »