اتصالات وتكنولوجيا

سفير بريطانيا: مصر لديها خطط طموحة للاستفادة من التكنولوجيا المالية

مكتب محاماة بريطاني ينظم فعالية في السفارة البريطانية بالقاهرة

شارك الخبر مع أصدقائك

بحث مكتب “ليفاري” البريطاني للمحاماة، الفرص المحتملة التي يُوفرها قطاع التكنولوجيا المالية لمصر والمملكة المتحدة أثناء فعاليته السنوية المُنظَّمة في السفارة البريطانية في القاهرة.

وقال بيان صحفي صادر عن السفارة البريطانية بالقاهرة، إن فعالية التكنولوجيا المالية سعت إلى بناء جسور بين الشركات البريطانية والمصرية، بحيث يتسنى لهم تبادل المعرفة والخبرات في مجال التكنولوجيا المالية.

وخلال الفعالية، ألقى الحاضرون نظرةً على كيفية تنظيم التكنولوجيا المالية في المملكة المتحدة، وبحثوا الفرص المُتاحة في السوق المصرية المتنامية.

صرَّح السفير البريطاني في مصر، السير جيفري آدامز، قائلاً: “تُعدُّ المملكة المتحدة رائدة في مجال التكنولوجيا المالية، ومصر لديها خططًا طموحة لتحقيق الاستفادة القُصوى من الفرص التي تُقدِّمها التكنولوجيا المالية مثل بناء اقتصاد غير نقدي وتشجيع الشمول المالي والنهوض بمؤسساتها المالية وبناء استراتيجية شاملة للتكنولوجيا المالية”.

وأكد البيان على التزام المملكة المتحدة بتقديم الدعم لتطوير قطاع التكنولوجيا المالية في مصر، وهذه الفعالية هي فرصة رائعة لتحقيق ذلك.

كما ذكر شريف حفني الشريك في مكتب “ليفاري”: “حفل الاستقبال المسائي السنوي الذي يُنظمه مكتب ليفاري يُتيح الفرصة لكبار مديري الأعمال التجارية من مختلف المجالات للالتقاء معًا، والتواصل وخلق فرص جديدة مع القيام بذلك في بيئةٍ مريحة وأنيقة داخل مقر السفارة البريطانية الرائع”.

وفي وقتٍ سابق من هذا الشهر، قامت بعثة بريطانية للتكنولوجيا المالية بزيارة إلى القاهرة لبحث فرص العمل مع الشركات والمؤسسات المصرية، من أجل تعزيز استخدام التكنولوجيا المالية بشكلٍ مُبتكر في مصر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »