Loading...

سفير ألمانيا: ننتظر قانون ضمانات الاستثمار ولائحته التنفيذية

Loading...

هاجر عمران وسمر السيد قال يوليوس جورج لوى، السفير الألمانى فى القاهرة، إن ألمانيا مهتمة بالاستثمار فى السوق المحلية، لكن الحكومة المصرية لم تجاوب بعد على أسئلة المستثمر الألمانى. وأضاف السفير الألماني، خلال المؤتمر الصحفى، الذى عقدته السفارة، اليوم الثلاثاء، بمناسبة زيارة المستشارة إنجيلا ميركل -ا

سفير ألمانيا: ننتظر قانون ضمانات الاستثمار ولائحته التنفيذية
جريدة المال

المال - خاص

12:08 م, الثلاثاء, 28 فبراير 17

هاجر عمران وسمر السيد

قال يوليوس جورج لوى، السفير الألمانى فى القاهرة، إن ألمانيا مهتمة بالاستثمار فى السوق المحلية، لكن الحكومة المصرية لم تجاوب بعد على أسئلة المستثمر الألمانى.

وأضاف السفير الألماني، خلال المؤتمر الصحفى، الذى عقدته السفارة، اليوم الثلاثاء، بمناسبة زيارة المستشارة إنجيلا ميركل -الخميس المقبل- إن ضمانات حماية الاستثمارات أمر فى غاية الأهمية، كما ننتظر قانون ضمانات الاستثمار ولائحته التنفيذية حتى يستطيع المستثمر أن يشعر بالأمان والحرية فى تحويل مكاسبه أو إبقاءها.

وأضاف: يجب التأكد من أن الحكومة لا تؤثر على قرار المستثمرين سواء فى إبقاء الأرباح أو تحويلها أو حتى إعادة استثمارها، مؤكدا أن مصر تتمع بموقع جغرافى جيد، ولديها حجم استهلاك كبير وهى أمور من مميزات الاستثمار بها.

جدير بالذكر أن شركات ألمانية منها “لوفتهانزا” عانت بشكل كبير من عدم القدرة على تحويل أرباحها الدولارية إلى الخارج الفترة الماضية.

جريدة المال

المال - خاص

12:08 م, الثلاثاء, 28 فبراير 17