الإسكندرية

سفيرا زامبيا ورواندا يتفقدان الأكاديمية العربية للعلوم والنقل البحري

استقبل الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري سفير زامبيا ماجين طوبلي ليبيا.

شارك الخبر مع أصدقائك

استقبل الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، اليوم الخميس، سفير زامبيا ماجين طوبلي ليبيا، والشيخ صلاح، سفير دولة رواندا في مقرها بأبو قير الإسكندرية.

ورحب عبد الغفار بالسفراء وأعرب عن سعادته بهذه الزيارة، وأكد حرص مصر في هذه المرحلة على تعزيز العلاقات مع الدول الشقيقة الأفريقية، خاصة أن مصر رئيس الاتحاد الإفريقي.

اقرأ أيضا  «أصحاب المقاهي» بغرفة الإسكندرية تحذر من لجوء البعض لتقديم الشيشة وتطالب بالتصدى للمخالفين

وقدم عبد الغفار خلال اللقاء عرضًا موجزًا عن الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا وكلياتها، ومقارها في مصر والخارج، والاتفاقيات العلمية والبحثية بين الأكاديمية والجامعات الكبرى بجميع أنحاء العالم، وبرامج التبادل الطلابي.

وأعرب السفراء عن سعادتهم لزيارة هذا الصرح العلمي الكبير والعلاقة العظيمة بين مصر والعديد من الدول الإفريقية التي ترجع إلى الرئيس جمال عبد الناصر، والتي يكملها الآن الرئيس عبد الفتاح السيسي.

اقرأ أيضا  «باستثمارات تتجاوز 100 مليار جنيه».. مبادرة الرئيس تطرح عشرات الفرص العقارية بالإسكندرية

وفي نهاية الزيارة، قدم عبد الغفار هدايا تذكارية للسفراء الذين قاموا بجولة في الأكاديمية تضمنت زيارة مركز القبة السماوية والمحاكاة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »