سيـــاســة

سفارة روسيا تفتح أبوابها للعزاء غدًا

هاجر عمران تفتح سفارة روسيا بالقاهرة أبوابها لتلقي العزاء غدًا الأربعاء من العاشرة صباحا حتى الواحدة ظهرًا، وفق بيان وزعته الجمعية المصرية لخريجى الجامعات الروسية منذ قليل. وقال شريف جاد رئيس الجمعية أنه اتصل بالسفير سيرجي كيربيتشينكو للعزاء فى مقتل السفير الروسى بتركيا أمس، مضيفًا أن السفير أعرب

شارك الخبر مع أصدقائك

هاجر عمران

تفتح سفارة روسيا بالقاهرة أبوابها لتلقي العزاء غدًا الأربعاء من العاشرة صباحا حتى الواحدة ظهرًا، وفق بيان وزعته الجمعية المصرية لخريجى الجامعات الروسية منذ قليل.

وقال شريف جاد رئيس الجمعية أنه اتصل بالسفير سيرجي كيربيتشينكو للعزاء فى مقتل السفير الروسى بتركيا أمس، مضيفًا أن السفير أعرب خلال الاتصال عن تقديره التام للتضامن المصري مع روسيا في مواجهة الإرهاب، لافتاً إلى تلقى اتصالات من مسؤلين بالدولة وممثلي المجتمع المدني للعزاء.
 
ووفق البيان: “أرسلت الجمعية المصرية لخريجي الجامعات الروسية برقية عزاء للسفير الروسي بالقاهرة، كعزاء فى مقتل سفير روسيا في تركيا، الذي اغتيل في عملية إرهابية اتسمت بالخسة والغدر علي يد ضابط شرطة تركي، وجاء في البرقية أن خريجي الجامعات الروسية يتضامنون  مع الشعب  والحكومة الروسية في مواجهة الارهاب الغادر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »