سيــارات

سعر ومواصفات «سوزوكي سياز» موديل 2022

تقدم بسعر 262.9 ألف جنيه

شارك الخبر مع أصدقائك

قدرت أسعار سيارات «سوزوكي سياز» موديل 2022 فئة «GL» بقيمة بلغت 262.9 ألف جنيه داخل السوق المحلية خلال شهر أكتوبر الحالى؛ وفقًا للقائمة السعرية الصادرة عن شركة «مودرن موتورز» الوكيل المحلي للعلامة التجارية «سوزوكي» في مصر.

وينتمي طراز «سياز» لفئة السيارات السيدان، مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1500 سي سي، يخرج قوة قدرها 104 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 138 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة رباعي السرعات “أوتوماتيك”.

اقرأ أيضا  «نيسان صني» تتصدر مبيعات السيارات المجمعة محليًا خلال 10 أشهر (جراف)

ووفقًا للبيانات المعلنة عن «سوزوكى»، تعتمد السيارة على منظومة الدفع الأمامى، وتتسارع من وضع الثبات حتى 100كم، فى غضون 12 ثانية.

ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 5.1 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

سعر سوزوكي سياز

الأبعاد الخارجية

الطول4490 مم
العرض1730 مم
الارتفاع1485 مم
سعة الشنطة الخلفية495 لتر
سوزوكي سياز

سوزوكي سياز موديل 2022

وتقدم سيارات «سياز» ببعض المواصفات ووسائل الأمن والسلامة، ومن أبرزها «عدد 2 وسائد هوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD، وأنظمة مساعدة للفرامل، وحساسات ركن خلفية مع وجود كاميرا خلفية، وأنظمة إنذار ضد السرقات، أماكن تلمقعد الأطفال ISOFIX».

اقرأ أيضا  وزيرة: مشروع قانون أمريكي يضعف استثمارات السيارات الكهربائية فى المكسيك

وزودت بمجموعة من التجهيزات والكماليات «مصابيح ضباب أمامية وخلفية مدعمة بإضاءة LED مع إمكانية التحكم في ضبط مستوي الإضاءة، وزجاج كهربائي معتم، ومرايات جانبية كهربائية، ومقابض الأبواب من الكروم، وجنوط 16 بوصة».

سوزوكي سياز

مواصفات سوزوكي سياز 2022

دعمت تحتوى طرازات سوزوكي سياز على بعض التجهيزات الأخرى ومن أبرزها “عجلة قيادة متعددة الوظائف إضافة إلى مكسوة من الجلد، ومثبت سرعة، ومكييف هواء أتوماتيك، وزر تشغيل المحرك، ومرآة ذاتية التعتيم، ومقاعد من الجلد، وزجاج كهربائي”.

اقرأ أيضا  تسجيل 250 مركبة كهربائية بوحدات المرور خلال نوفمبر

تحتوي على نظام ترفيهي مكون من «شاشة 7 بوصة مدعمة بالاتصال بالهواتف المحمولة عبر أنظمة التطبيقات الذكية أندوريد أوتو وآبل كار بلاي، مدخل AUX – مدخل USB، راديو يتم التحكم من خلال عجلة القيادة، وبلوتوث، وMP3، وغيرها».

سوزوكي سياز

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »