بنـــوك

سعر اليورو يحقق مكاسب طفيفة أمام الجنيه اليوم الثلاثاء

وفيما يخص أعلى مستوى لسعر اليورو الأوروبي مقابل الجنيه المصري في السوق المحلية، يقدم بنك عوده السعر عند مستوى 19.14 جنيه للبيع

شارك الخبر مع أصدقائك

نجحت العملة الأوروبية الموحدة اليورو في تحقيق مكاسب طفيفة مقابل العملة المحلية المصرية في منتصف تعاملات اليوم الثلاثاء 19 يناير، مقارنة بتعاملات أمس في عدد من البنوك الكبرى العاملة في مصر.

وفيما يخص متوسط سعر العملة الأوروبية المعلنة من البنك المركزي المصري، فقد بين آخر التحديثات وصول سعر صرف اليورو مقابل الجنيه المصري إلى مستوى 18.86 جنيه للشراء، 19.02 جنيه للبيع.

سعر اليورو في بنك مصر

ارتفعت مستويات الشراء والبيع لليورو الأوروبي داخل بنك مصر ثاني أكبر مصرف حكومي في السوق المحلية من حيث الأًصول ، لتصل إلى 18.87 جنيه للشراء، و19.03 للبيع.

اقرأ أيضا  أسعار العملات تنهي التداولات بصعود طفيف

سعر اليورو في البنك الأهلي المصري

وداخل أكبر مصرف حكومي في السوق المصرية من حيث الأصول البنك الأهلي المصري وصل سعر صرف اليورو الأوروبي مقابل الجنيه إلى مستوى 18.87 جنيه للشراء، و19.06 جنيه للبيع.

سعر اليورو في المصرف العربي الدولي

وعن مستويات الشراء والبيع للعملة الأوروبي مقابل الجنيه المصري في بنك المصرف العربي الدولي، شهدت حالة من الارتفاع الطفيف إلى مستوى 18.92 جنيه للشراء، و19.04 جنيه للبيع.

سعر اليورو اليوم في البنك العربي الأفريقي الدولي

وعن مستويات شراء وبيع العملة الأوروبية، مقابل الجنيه داخل البنك العربي الأفريقي الدولي، مقابل الجنيه المصري بلغت مستوى 17.87 جنيه للشراء، 18.19 جنيه للبيع.

اقرأ أيضا  سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الخميس 25-2-2021 في البنوك المصرية
اليورو
سعر اليورو اليوم

سعر اليورو اليوم فى بنك cib

وفيما يخص السعر داخل أكبر مصر خاص داخل السوق المحلية من حيث الأصول، فقد وصل إلى مستوى 18.92 جنيه للشراء، و19.04 جنيه للبيع.

سعر اليورو في بنك فيصل الإسلامي

وأظهرت مؤشرات على شاشة التداول اللحظية ببنك فيصل الاسلامي العملات وصول سعر صرف اليورو الأوروبي مقابل الجنيه المصري إلى 18.85 جنيه للشراء، و19.02 للبيع.

سعر اليورو اليوم في شركات الصرافة

وعن أسعار اليورو الأوروبي داخل شركات الصرافة العاملة في السوق، وصل مستوى صرف اليورو الأوروبي ، داخل شركة مصر للصرافة التابعة لبنك مصر، لمستوى 18.85 جنيه للشراء، و19.10 للبيع.

اقرأ أيضا  سعر اليورو اليوم الخميس 25-2-2021 في البنوك المصرية

أعلى سعر لبيع اليورو في مصر

وفيما يخص أعلى مستوى لسعر اليورو الأوروبي مقابل الجنيه المصري في السوق المحلية، يقدم بنك عوده السعر عند مستوى 19.14 جنيه للبيع.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »