بنـــوك

سعر اليورو اليوم ينهي التعاملات على تباين مقابل الجنيه

وفقاً لأحدث مؤشرات شاشات التداول اللحظية لأسعار تداول العملات بالمصارف الحكومية والخاصة العاملة بالسوق المصرفية المصرية

شارك الخبر مع أصدقائك

شهدت مستويات سعر اليورو اليوم الأربعاء 23-6-2021 مقابل الجنيه المصري، على حالة من التباين بين الارتفاع والاستقرار على مستوى الشراء والبيع، داخل شبكة فروع عدد من البنوك الحكومية والخاصة، وفقاً لأحدث مؤشرات شاشات التداول اللحظية لأسعار تداول العملات بالمصارف الحكومية والخاصة العاملة بالسوق المصرفية المصرية، بحسب الحصر الذي تقدمة البوابة الإلكترونية لجريدة «المال» بشكل يومي على سعر اليورو، مقابل الجنيه المصري من داخل شبكات فروع البنوك، حيث جاءت على النحو التالي:

سعر اليورو في بنك مصر

وفي نهاية التعاملات، جاءت مستويات سعر صرف اليورو الأوروبي أمام الجنيه المصري داخل شبكة فروع بنك مصر ثاني أكبر المصارف الحكومية من حيث الأصول، عند 18.57 جنيه للشراء و18.76 للبيع.

اقرأ أيضا  سعر اليورو اليوم السبت 31-7-2021 في البنوك المصرية

سعر اليورو في البنك الأهلي المصري

كما تراجعت مستويات سعر صرف اليورو أمام الجنيه المصري بشبكة فروع أكبر المصارف الحكومية البنك الأهلى المصرى خلال تعاملات اليوم لتأتي عند إلى 18.57 جنيه للشراء، و18.77 للبيع.

سعر اليورو اليوم في الصرافة

وجاءت أسعار سعر صرف اليورو أمام الجنيه داخل شركة مصر للصرافة عند 18.57 جنيه للشراء، و19.73 للبيع، بحسب تقرير المال اليومي التي تقدمة خدمة لقرائها.

اقرأ أيضا  سعر الدينار الكويتي يستقر بنهاية التعاملات مقابل الجنيه

سعر اليورو في البنوك المصرية

كما حققت مستويات بيع اليورو بالبنوك وشركات الصرافة العاملة في السوق 18.65 جنيه للشراء، و18.77 للبيع، بحسب تحديث على أسعار العملات داخل فروع البنوك.

سعر اليورو في بنك الإسكندرية

ومن ناحية أخرى، ارتفعت مستويات سعر شراء وبيع اليورو الأوروبي أمام الجنيه في السوق المحلية، داخل شبكة فروع بنك الإسكندرية في مصرإلى 18.57 جنيه للشراء، و18.75 للبيع، مقارنة بتعاملات أمس.

اليورو

سعر اليورو اليوم في بنك cib

وأظهرت أحدث مؤشرات شاشات التداول اللحظية وصول سعر صرف اليورو الأوروبي أمام الجنيه المصري داخل البنك التجاري الدولي، جاء عند مستوى 18.59 جنيه للشراء، و18.78 للبيع، بختام التداولات اليوم.

اقرأ أيضا  استقرار سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات

أعلى مستوى لبيع اليورو في مصر

وجاء أعلى سعر لشراء اليورو الأوروبي أمام الجنيه المصري في القطاع المصرفي البنك الأهلى الكويتي عند 18.63 جنيه للشراء، بحسبب تحديث أسعار العملات الأجنبية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »