بنـــوك

سعر اليورو اليوم الخميس 21-1-2021 في البنوك المصرية

ويقدم بنك البركة الإسلامي أعلى مستوى لبيع العملة الأوروبية في السوق

شارك الخبر مع أصدقائك

تستمر العملة الأوروبية الموحدة في تحقيق مؤشرات إيجابية على مستوى تعاملات اليوم مقابل الجنيه المصري، وكانت قد ارتفعت بأكثر من 15 قرشا طوال الأسبوع الجاري.

وخلال التقرير التالي تستعرض البوابة الإلكترونية لجريدة “المال”  سعر اليورو الأوروبي في بداية التعاملات الصباحية  اليوم الخميس 21-1-2021 في أغلب البنوك وشركات الصرافة العاملة في السوق المحلية المصرية أمام الجنيه المصري.

سعر اليورو في بنك مصر

ارتفع سعر صرف العملة الأوروبية على مستويات الشراء والبيع لليورو الأوروبي داخل بنك مصر ثاني أكبر مصرف حكومي في السوق المحلية من حيث الأًصول، إلى 18.95 جنيه للشراء، و19.14 للبيع.

سعر اليورو في البنك الأهلي المصري

وعلى نفس مستويات شراء وبيع العملة الأوروبية داخل بنك مصر .. صعد سعر صرف اليورو الأوروبي مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري إلى مستوى 18.95 جنيه للشراء، و19.14 جنيه للبيع.

اقرأ أيضا  ميد بنك يطلق الهوية والعلامة التجارية الجديدة ويدشن خطة توسع قوية

سعر اليورو في المصرف العربي الدولي

7 قروش استطاع اليورو الأوروبي في الحصول عليها من الجنيه المصري في بنك المصرف العربي الدولي، حالة من الارتفاع الطفيف إلى مستوى 18.92 جنيه للشراء، و19.04 جنيه للبيع.

سعر اليورو اليوم في البنك العربي الأفريقي الدولي

وأظهرت مؤشرات التداول على العملة الأوروبية مقابل الجنيه المصري، صعدت صعيد  مستويات شراء وبيع العملة الأوروبية، مقابل الجنيه داخل البنك العربي الأفريقي الدولي، مقابل الجنيه المصري بلغت مستوى 17.87 جنيه للشراء، 18.19 جنيه للبيع.

اقرأ أيضا  بنك قناة السويس يفتتح فرعه 48 في نادى سماش الرياضي
اليورو الأوروبي
صرف اليورو اليوم

سعر اليورو اليوم فى بنك cib

وبحسب تقرير “المال” على أسعار صرف العملات .. شهدت مستويات الشراء والبيع للعملة الأوروبي داخل أكبر مصرف خاص داخل السوق المحلية من حيث الأصول، فقد زادت إلى 18.92 جنيه للشراء، و19.04 جنيه للبيع.

سعر اليورو في بنك فيصل الإسلامي

فيما حافظ سعر صرف اليورو على مستويات أمس مقابل الجنيه المصري داخل بنك فيصل الإسلامي، عند مستوى  18.85 جنيه للشراء، و19.02 للبيع.

سعر اليورو اليوم في شركات الصرافة

قرشان حصل عليهما اليورو الأوروبي من الجنيه المصري  داخل شركات الصرافة العاملة في السوق، ليصل مستوى صرفه ، داخل شركة مصر للصرافة التابعة لبنك مصر، 18.95 جنيه للشراء، و19.12 للبيع.

اقرأ أيضا  أسعار العملات اليوم السبت 6-3-2021 في البنوك المصرية

أعلى سعر لبيع اليورو في مصر

يستمر بنك بركة الإسلامي في تقدم السعر الأعلى لبيع العملة الأوروبية مقابل الجنيه المصري في السوق المحلية المصرية، ليصل إلى مستوى 19.21 جنيه.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »