بنـــوك

سعر اليورو اليوم الجمعة 22-1-2021 في البنوك المصرية

العملة تستقر على نفس تعاملات أمس

شارك الخبر مع أصدقائك

استقر سعر اليورو الأوروبي على مستوى الشراء والبيع مقابل الجنيه المصري، في عدد من البنوك الحكومية والخاصة وشركات الصرافة التي تعمل في السوق المحلية المصرية اليوم الجمعة 22 يناير 2021

سعر اليورو في بنك مصر

كما استقر سعر اليورو الأوروبي لليوم الثالث علي التوالي على مستويات الشراء والبيع لليورو الأوروبي داخل بنك مصر ثاني أكبر مصرف حكومي في السوق المحلية من حيث الأًصول ، عند مستوى 18.94 جنيه للشراء، و19.16 للبيع.

سعر اليورو في البنك الأهلي المصري

بينما بلغ مستويات صرف اليورو الأوروبي مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري مستوى 18.87 جنيه للشراء، و19.06 جنيه للبيع.

اقرأ أيضا  مؤسسة «التجاري الدولي» تتبرع بـ 8 ملايين جنيه لبنك الكساء المصري

سعر اليورو في المصرف العربي الدولي

وبينت أحدث مؤشرات التداول على العملة الأوروبية مقابل الجنيه المصري في بنك المصرف العربي الدولي، حالة من الاستقرار النسبي مستوى 18.92 جنيه للشراء، و19.04 جنيه للبيع.

اليورو
صرف اليورو اليوم

سعر اليورو اليوم في البنك العربي الأفريقي الدولي

وعلى صعيد  مستويات شراء وبيع العملة الأوروبية، مقابل الجنيه داخل البنك العربي الأفريقي الدولي، مقابل الجنيه المصري بلغت مستوى 17.87 جنيه للشراء، 18.19 جنيه للبيع.

سعر اليورو اليوم فى بنك cib

ووصلت مستويات الشراء والبيع للعملة الأوروبي بنك أكبر مصرف خاص داخل السوق المحلية من حيث الأصول، فقد وصل إلى 18.92 جنيه للشراء، و19.04 جنيه للبيع.

اقرأ أيضا  بنك القاهرة يحصد جوائز «Global Brands Magazine» لعام 2020

سعر اليورو في بنك فيصل الإسلامي

بينت مؤشرات شاشات التداول ببنك فيصل الإسلامي وصول سعر صرف اليورو الأوروبي مقابل الجنيه المصري إلى 18.85 جنيه للشراء، و19.02 للبيع.

سعر اليورو اليوم في شركات الصرافة

كما أظهرت أحدث المؤشرات على شاشة التداول اللحظية داخل شركات الصرافة العاملة في السوق، وصل مستوى صرف اليورو الأوروبي ، داخل شركة مصر للصرافة التابعة لبنك مصر، لمستوى 18.85 جنيه للشراء، و19.10 للبيع.

اقرأ أيضا  سعر اليورو اليوم الخميس 25-2-2021 في البنوك المصرية

أعلى سعر لبيع اليورو في مصر

تتيح شبكة فروع بنك بركة الإسلامي أعلى مستوى لبيع العملة الأوروبية مقابل الجنيه المصري في السوق المحلية المصرية، ليصل إلى مستوى 19.23 جنيه.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »