بنـــوك

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء 22-1-2020 في البنوك المصرية

سعر الريال مقابل الجنيه

شارك الخبر مع أصدقائك

 تنشر جريدة المال سعر الريال السعودى مقابل الجنيه خلال التعاملات الصباحية للبنوك المصرية اليوم الأربعاء، الموافق 22-1-2020 ، حيث يواصل السعر تراجعه في معظم البنوك؛ ليسجل أقل من 5 جنيهات على مستوى سعر الشراء.

يُذكر أن البنك المركزى المصرى أطلق الحرية للبنوك المصرية فى تحديد أسعار العملات الأجنبية، منها الريال السعودى أمام الجنيه وفقًا لآليات العرض والطلب مع تأكيده على رقابة السوق بشكل دائم، والتدخل في حالة اختلال هذا المبدأ وحدوث أى مضاربات من شأنها الإضرار بالعملة المحلية.

شهدت أسعار العملات اليوم انخفاضًا أمام الجنيه المصرى مقارنة بأسعار الخميس، ووفقًا لآخر تحديثات عدد من البنوك المختلفة فى مقدمتها البنك الأهلى المصرى، ومصر.

ويتحدد سعر الصرف  الريال السعودي فى البنوك المصرية وفقًا لآلية العرض والطلب، وكلما زاد المعروض الدولارى وتراجع الطلب عليه انخفض سعر الدولار.

ويرتفع الطلب على الريال فى مواسم الحج والعمرة ، وتجاوز عدد الحجاج المصريين فى الموسم الماضى نحو 86 ألف حاج، كما هناك الآلاف الذين يقومون بزيارات العمرة على مدار العام، ما يجعل الطلب مستمرا على الريال السعودى.

سعر الريال السعودى فى البنك المركزى المصرى

سجل سعر الريال السعودى فى البنك المركزى المصرى 4.19 جنيه للشراء و4.22 جنيه للبيع، ويقوم البنك المركزى المصرى بحساب سعر الدولار بناءً على متوسطات أسعار تداول العملة الأمريكية أمام الجنيه بالبنوك المصرية

سعر الريال السعودى فى البنك الأهلى المصرى

بلغ سعر الريال السعودى بالبنك الأهلى 4.81 جنيه للشراء و4.22 جنيه للبيع

البنوك توفر الريال السعودى للحجاج المسافرين للحج
البنوك توفر الريال السعودى للحجاج المسافرين للحج

 سعر الريال السعودى فى بنك مصر

بلغ سعر الريال فى بنك مصر 4.18 جنيه للشراء و4.22 جنيه للبيع

سعر الريال السعودى فى بنك البركة

سجل سعر الريال فى بنك البركة 4.12 جنيه للشراء و4.25 جنيه للبيع

الريال السعودى
الريال السعودى

وهناك مصادر متعددة للريال السعودى داخل السوق المصرى منها تحويلات المصريين العاملين بالمملكة واللذين يقترب عددهم من 3 ملايين مصريا وفقا للجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »