بنـــوك

سعر الدولار اليوم الخميس 29-4-2021 في البنوك المصرية

الدولار يستقر طوال الأسبوع الحالي

شارك الخبر مع أصدقائك

استقر سعر الدولار مقابل الجنيه المصري، ليشهد موجة من الثبات منذ الأحد الماضي وحتى الآن، ليستقر اليوم الخميس 29 أبريل 2021 على نفس مستويات أمس أمام الجنيه المصري، بحسب السعر المعلَن من البنك المركزي المصري، نتيجة تعطيل العمل بجميع البنوك العاملة فى مصر، اليوم الخميس؛ بمناسبة عيد تحرير سيناء. وعلى المستوى العالمي سجل الدولار بجلسة أمس موجة صاعدة مع إحجام المستثمرين عن المخاطرة قبيل بيان سياسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأمريكي) وخطاب يُدلي به الرئيس جو بايدن، في وقت لاحق اليوم، من المقرر أن يعلن فيه المزيد من خطط التحفيز، حسبما نشرت وكالة رويترز.

ويتوقع المستثمرون أن يحافظ المركزي الأمريكي على السياسات المتعلقة بالتيسير النقدي وأن يؤكد رئيسه جيروم باول على الأرجح رسالته المؤيدة لهذا التوجه.

اقرأ أيضا  سعر الدولار اليوم يستقر في ختام التعاملات مقابل الجنيه

سعر الدولار في البنك المركزي المصري

واستقر مستوى متوسط سعر الدولار الأمريكي على مستويات أمس فى البنك المركزي المصري عند 15.62 جنيه للشراء، و15.72 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

عند مستوى 15.61 جنيه للشراء، و15.71 جنيه للبيع، يعرض البنك الأهلي المصري؛ أكبر بنك حكومي يعمل بالسوق المصرية، مستويات سعر الدولار مقابل الجنيه المصري، اليوم الخميس.

الدولار
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار في بنك العربي الأفريقي الدولي

يستعرض البنك العربي الأفريقي الدولي الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري عند 15.63 جنيه للشراء، و15.73 جنيه للبيع في بداية التعاملات الصباحية.

اقرأ أيضا  أسعار العملات اليوم الأربعاء 9-6-2021 في البنوك المصرية

سعر الدولار في البنك المصرف المتحد

وجاء سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري داخل بنك المصرف المتحد، عند 15.62 جنيه للشراء، و15.72 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

على شاشات التداول اللحظية داخل بنك الاسكندرية وصل سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري المعلن على الموقع الإلكتروني ببداية التعاملات إلى 15.63 جنيه للشراء، و15.73 جنيه للبيع.

الدولار
صرف الدولار اليوم

سعر الدولار في البنك الأهلي المتحد

وأظهر تقرير المال على اسعار العملات وصول سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري داخل البنك الأهلي المتحد، إلى 15.63 جنيه للشراء، و15.73 جنيه للبيع، في نهاية تداولات اليوم.

اقرأ أيضا  سعر الدولار اليوم يستقر بنهاية التعاملات أمام الجنيه

سعر الدولار في بنك مصر

وعلى مستويات 15.61 جنيه للشراء، و15.71 جنيه للبيع، يستعرض بنك مصر سعرف صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري على شاشات التداولات اللحظية داخل الفروع.

أدنى سعر للدولار في السوق المصرية

يستمر أكبر بنكين حكومين في السوق المحلية المصرية البنك الأهلي المصري وبنك مصر، في عرض السعر عند 15.61 جنيه.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »