اقتصاد وأسواق

سعد الدين أبرز المرشحين لتولى غرفة “البترول”

نسمة بيومى: يتقدم مرشحو الغرف الصناعية، الأسبوع المقبل، بأوارق ترشحيهم لانتخابات اتحاد الصناعات، المقرر إجراءها في شهر يونيو المقبل.    صورة ارشيفية ويعتزم المرشحون المنافسة بقوة في الانتخابات للفوز بمقعد في مجالس إدارات الغرف الصناعية، ووفقا لقانون اتحاد الصناعات يصل…

شارك الخبر مع أصدقائك

نسمة بيومى:

يتقدم مرشحو الغرف الصناعية، الأسبوع المقبل، بأوارق ترشحيهم لانتخابات اتحاد الصناعات، المقرر إجراءها في شهر يونيو المقبل.

 
 صورة ارشيفية

ويعتزم المرشحون المنافسة بقوة في الانتخابات للفوز بمقعد في مجالس إدارات الغرف الصناعية، ووفقا لقانون اتحاد الصناعات يصل عدد أعضاء مجلس إدارة كل غرفة إلى 15 عضوا، يتم انتخاب 10 منهم، بينما يعين وزير الصناعة باقي الأعضاء.
وقالت مصادر لجريدة “المال” إن الدكتور محمد سعد الدين، رئيس جمعية مستثمرى الغاز ونائب رئيس غرفة البترول والتعدين حاليا، يعتزم الترشح الدورة الجديدة، لاسيما أنه من المتوقع أن يتم الاتفاق علي اختياره رئيسا لمجلس إدارة الغرفة بالتزكية، خلفا للمهندس هادي فهمي رئيس الغرفة الحالي.

وتوقعت المصادر ترشح عدد من الاستشاريين والعاملين بقطاع البترول، لانتخابات مجلس إدارة الغرف، وأوضح يحيي زلط، رئيس غرفة الصناعات الجلدية باتحاد الصناعات لـ”المال” أنه تراجع عن قرار عدم الترشح لانتخابات غرفة الصناعات الجلدية الدورة الجديدة، خاصة بعد أن نما إلى علمه رغبة بعض التجار والمستوردين للدخول إلى الانتخابات عبر بعض المصانع الصغيرة العاملة بالقطاع.

وأضاف أنه كان يرغب التفرغ لعمله الخاص، إلا أن العديد من رجال الصناعات الجلدية، ضغطوا عليه من أجل دخول الانتخابات، ومن المقرر أن يتم اختياره رئيسا لمجلس إدارة الغرفة في الدورة الجديدة، التي تستمر لمدة 3 سنوات 2013 /2016.


شارك الخبر مع أصدقائك