لايف

سرقة كهرباء ومخالفات مباني.. ضبط مدير شركة مقاولات هارب من 607 أحكام

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على مدير شركة مقاولات في محافظة القاهرة، اليوم الخميس، محكوم عليه في 607 أحكام حبس جزئية ومستأنف وهارب من تنفيذها. وبلغ إجمالي الحبس على المتهم الهارب في قضايا مباني مخالفة وسرقة تيار كهربائي، بإجمالي 27 سنة،…

شارك الخبر مع أصدقائك

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على مدير شركة مقاولات في محافظة القاهرة، اليوم الخميس، محكوم عليه في 607 أحكام حبس جزئية ومستأنف وهارب من تنفيذها.

وبلغ إجمالي الحبس على المتهم الهارب في قضايا مباني مخالفة وسرقة تيار كهربائي، بإجمالي 27 سنة، وغرامات مالية مستحقة بلغت 6 ملايين و70 ألف جنيه.

وبمواجهته أقر بالأحكام الصادرة ضده، واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا  وفد «التنمية المحلية» يتابع تنفيذ البرنامج السكاني في بورسعيد

كانت الأجهزة الأمنية ضبطت -أمس- صاحب شركة استيراد وتصدير وإنتاج البذور الزراعية والتوكيلات التجارية، في محافظة القاهرة، والمحكوم عليه في 302 حكم حبس جزئي ومستأنف، في قضايا “نصب – تبديد”.

وبلغ إجمالي أحكام الحبس على المتهم 377 عامًا؛ وغرامات مالية مستحقة بلغت 9 ملايين و130 ألف جنيه، وبمواجهته أقر بالأحكام الصادرة ضده.

اقرأ أيضا  ضبط شرطي أطلق الرصاص على اثنين من زملائه بوحدة مرور بني سويف

على جانب آخر، تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة أسوان من ضبط 13 جوالًا بداخلها أحجار الكوارتز التي يستخلص منها خام الذهب، وزنت 650 كيلو جرام، مُحملة على سيارة نقل قيادة سائق.

وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات، بقصد استخلاص خام الذهب منها بقصد التربح، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »