لايف

«سرقة دراجة نارية» وراء مقتل شرطي بالقليوبية

بعد إصابته بطلق ناري خرطوش.

شارك الخبر مع أصدقائك

لقى رقيب شرطة مصرعه إثر إصابته بطلق ناري، من قبل 4 أشخاص أثناء سرقة دراجة نارية مملوكة له، بمنطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وتمكنت أجهزة الأمن من إلقاء القبض على الجناة بعد كشف ملابسات الحادث.

مقتل شرطي

تلقت مديرية أمن القليوبية بلاغًا من قسم شرطة أول شبرا الخيمة، عن استقبال إحدى المستشفيات لرقيب شرطة، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، مصابًا برش خرطوش بأنحاء متفرقة بالجسم، وتوفى أثناء محاولة إسعافه.

وكثفت أجهزة البحث الجنائي جهودها لكشف ملابسات الحادث، وبالاستماع إلى أقوال زوجته، قالت إنها أثناء تواجدها وزوجها بمنزل والدتها بمنطقة شبرا الخيمة، وتركه الدراجة النارية ملكه أمام العقار تناهى إلى سمعه صوت جهاز الإنذار الخاص بها.

سرقة دراجته النارية

وأضافت أنه أثناء استطلاعه الأمر شاهد بعض الأشخاص أثناء شروعهم في سرقتها، وتمكن من الإمساك بأحدهم، فأطلق آخر عيار خرطوش تجاهه فأحدث إصابته وهربوا تاركين الدراجة النارية، وبمساعدة الأهالي نقل للمستشفى لكنه توفى.

وتشكل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، أسفرت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، 4 أشخاص يوجد لأحدهم له معلومات جنائية، مقيمين بمنطقة شبرا الخيمة.

قتل أحد اللصوص

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبط 3 منهم، ولدى استشعار الرابع بالقوات بادر بإطلاق أعيرة نارية تجاههم، فبادلته القوات إطلاق النيران مما أسفر عن مصرعه.

وبالتفتيش عُثر بجواره على بندقية آلية بخزينتها 5 طلقات، بندقية خرطوش فرد خرطوش.

وبمواجهة المتهمين بما توصلت إليه التحريات أقروا بها، واعترفوا تفصيليًا بارتكابهم الواقعة، بالاشتراك مع المتهم الذى لقى مصرعه.

المتهمون: حاولنا الهرب

وقال المتهمون إنه أثناء سرقتهم الدراجة النارية الخاصة بالمجني عليه، استشعر وجودهم وحاول ضبطهم ففروا هاربين.

وأضافوا أن المتهم الرابع أطلق عيار من فرد خرطوش كان بحوزته تجاه المجنى عليه، مُحدثاً إصابته التي أودت بحياته تاركين الدراجة النارية وفروا هاربين.

واتخذت الإجراءات القانونية، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »