لايف

سرقة خزينة شركة خدمات بترولية بالسويس.. وضبط الجناة

وراء الحادث اثنين سائقين يعملان في الشركة.

شارك الخبر مع أصدقائك

تعرضت إحدى شركات الخدمات البترولية بمحافظة السويس، لحادث سرقة خزينتها التي تحتوى على مبلغ 445 ألف جنيه، وتمكنت أجهة الأمن من إلقاء القبض على مرتكبي الواقعة.

تلقت مديرية أمن السويس، إخطارًا عن تلقي قسم شرطة عتاقة، بلاغًا من محامي بشركة للخدمات البترولية، عن اكتشاف سرقة خزينة بداخلها، 445 ألف جنيه من داخل الكرافان المخصص كمقر إداري للشركة.

واتهم المبلغ، سائقان يعملان بذات الشركة، يوجد لأحدهم معلومات جنائية، وآخر سائق سابق بذات الشركة – مقيم بمحافظة الإسماعيلية.

وأسفرت تحريات قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسماعيلية، عن صحة الواقعة وأن المشكو في حقهم وارء ارتكابها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة.

وقالوا إنه نظرًا لعلمهم بتواجد مبالغ مالية كبيرة بخزينة الشركة، فعقدوا العزم على سرقتها، وفي سبيل تنفيذ مخططهم أعد أحدهم سيارة ملاكي “مستأجرة”.

وأضافوا أن الثاني سهل دخول الأول بالسيارة لمقر الشركة، وعقب الاستيلاء على الخزينة من داخل “الكرافان”، ووضعها داخل السيارة، وهرب بها لمحل إقامته ثم فتحها.

وبارشاد أحدهم ضبطت الخزينة، ومبلغ 445 ألف جنيه وبعض الأوراق الخاصة بالشركة، واتخذت الإجراءات القانونية وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »