بنـــوك

“ستاندرد تشارترد” يُقدم الخدمات المالية لعملائه خلال ثماني دقائق

المال – خاص كشف بنك "ستاندرد تشارترد"، عن تقديمه خدمات العملاء الخاصة بسحب وإيداع النقود في غضون ثمانية دقائق في فروعه في الإمارات العربية المتحدة، وذلك في إطار التزامه بتحسين التجربة المصرفية لعملائه.  وأفاد البنك في بيان له اليوم، أنّ…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص

كشف بنك “ستاندرد تشارترد”، عن تقديمه خدمات العملاء الخاصة بسحب وإيداع النقود في غضون ثمانية دقائق في فروعه في الإمارات العربية المتحدة، وذلك في إطار التزامه بتحسين التجربة المصرفية لعملائه.

 وأفاد البنك في بيان له اليوم، أنّ عملاء أمين الصندوق في ستة من فروعه سيتم خدمتهم خلال ثماني دقائق، وسيوسع البنك هذا الضمان ليشمل جميع فروعه الـ11 في الإمارات العربية المتحدة بداية من العام المقبل.

ومن أجل رصد ومتابعة ضمان الخدمة وتقييم مدى نجاحها، طرح البنك نظامًا جديدًا لطوابير الانتظار في فروعه، وفي حال عدم إنجاز معاملة العميل وخدمته خلال ثمان دقائق، سيتبرع “ستاندرد تشارترد” بمبلغ 10 دراهم لدعم برنامج “الرؤية هي الإيمان”، وهي مبادرة عالمية أطلقها البنك بهدف معالجة حالات فقدان البصر الذي يمكن تجنبه بحلول العام 2020.

من جهته، قال محمد المازمي، مدير عام شبكات التوزيع في الشرق الأوسط لدى بنك ستاندرد تشارترد، إن مصرفه يتبنى نهجًا يرتكز على خدمة العملاء عند تقديمنا الخدمات المصرفية للأفراد.

 وقال المازمي، إنهم يقومون بمراجعة مستويات الخدمة ورضا العملاء بشكل مستمر، بالإضافة إلى البحث دائماً عن وسائل ومبادرات جديدة لتحسين تجربتهم المصرفية، ويأتي ضمان الخدمة هذا كنتيجة لاستثمارنا المستمر بتعزيز بنيتنا التحتية وقدراتنا في الإمارات.

ويضمن بنك ستاندرد تشارترد إنجاز معاملات العملاء الخاصة بسحب وإيداع النقود خلال 8 دقائق فقط حالياً في ستة من فروعه في الدولة وهي بر دبي، وديرة، ومجمع إعمار للأعمال، ودبي مول، والنجدة، والعين .

ويشار إلى أنّ “ستاندرد تشارترد” يعمل في الإمارات منذ عام 1958 ويمتلك أكبر شبكة توزيع بين البنوك الدولية تضم 11 فرعاً مصرفياً وثلاث وحدات مصرفية إلكترونية، وما يزيد على 130 جهاز صراف آلي وجهاز إيداع إلكتروني .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »