Loading...

«ستاندرد تشارترد» يشارك في المعرض الوطني الـ16 للتوظيف بالشارقة

Loading...

«ستاندرد تشارترد» يشارك في المعرض الوطني الـ16 للتوظيف بالشارقة
جريدة المال

المال - خاص

11:32 ص, الأربعاء, 19 فبراير 14

ستاندرد تشارترد 
أماني زاهر – هبة محمد

يشارك بنك ستاندرد تشارترد في الدورة السادسة عشرة من المعرض الوطني للتوظيف، الذي انطلق اليوم (الأربعاء 19 فبراير 2014) ويستمر حتى 21 فبراير الجاري، في مركز إكسبو الشارقة، تماشياً مع التزامه المستمر لاستقطاب الكوادر المواطنة الشابة.

ويهدف البنك من خلال هذا الحدث إلى التواصل مع الكفاءات المواطنة وإجراء مقابلات فورية معهم، فضلاً عن إطلاعهم على “برنامج الخريجين الدوليين” الذي يقدّمه، وتقع منصة البنك في القاعة رقم 2 منصة 520.

ويوفّر الحدث، الذي يأتي تحت رعاية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى للاتّحاد حاكم الشارقة، منصةً ممتازةً لاستعراض فرص العمل أمام المواطنين والمواطنات الباحثين عن عمل في الدولة.

ويتطلّع البنك إلى استقطاب الكفاءات الوطنية المتميّزة للانضمام إلى  “برنامج الخريجين الدوليين”، وهو عبارة عن برنامج مكثّف يهدف إلى تنمية وتعزيز المهارات المهنية للخريجين الجدد، وذلك عبر توفير منهجيات تدريبية وتأهيلية متعدّدة تشمل مبادرات وبرامج التدريب الأكاديمي والتناوب الوظيفي على مدار 12 إلى 24 شهراً كاملاً.

وقال نيكولاس هارفي، الرئيس الإقليمي للتوظيف في  بنك ستاندرد تشارترد: يعمل بنك ستاندرد تشارترد في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ أكثر من 56 عاماً، ويعتبر هذا الارث دليلاً على إلتزامنا المطرد تجاه خدمة هذه الدولة وأهميتها بالنسبة لنا كمجموعة، ونسعى دائماً في ستاندرد تشارترد إلى جذب المواهب الإماراتية ونستمر في المشاركة الفاعلة في مختلف معارض التوظيف التي تقام في مختلف أنحاء الإمارات والجامعات المحلية، فلا شك أن هذه المعارض توفّر فرصةً مثالية لاستعراض البرامج التدريبية التي نقدّمها وجذب المواهب المناسبة للوظائف الشاغرة في البنك.

ويطمح بنك ستاندرد تشارترد إلى ترسيخ سمعته الرائدة كالخيار المفضل للتوظيف في دولة الإمارات، ويمكن للباحثين عن عمل مقابلة خبراء استقطاب الكفاءات في البنك للاطلاع على آخر المستجدات وفرص العمل المتوفرة.

ويعد البنك الذي بدأ عملياته التشغيلية في دولة الإمارات في العام 1958، واحداً من أقدم البنوك العاملة في الدولة وله دور فعال في دعم النمو الإقتصادي والإجتماعي المحلي، ومن بين أهم المبادرات التي يدعمها البنك في هذا المجال مبادرة “مصرفي” الحكومية التي تهدف إلى تعزيز نسب التوطين وحضور الكوادر المواطنة في القطاع المصرفي، والتي أطلقها “معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية” بالتعاون مع “هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية”.

ويعد ستاندرد تشارترد “بي إل سي” بنكًا دوليًا رائداً وهو مدرج في الأسواق المالية في لندن وهونج كونج ومومباي، وقد بدأ البنك ممارسة نشاطاته منذ ۱٥٠عام في أكثر الأسواق العالمية نشاطًا ويأتي نحو ٩٠ بالمائة من إيراداته وأرباحه من أسواق آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط، وبفضل تركيزه على هذه المناطق والتزامه بإقامة علاقات عميقة مع عملائه استطاع البنك أن يحقق هذا النمو في الأعوام الأخيرة.

مع أكثر من ١٧٠٠ فرع في ٦٨ سوقًا، يوفر ستاندرد تشارترد فرص عمل عالمية رائعة لموظفيه البالغ عددهم أكثر من ٨٩۰۰۰ موظف، ويلتزم البنك بتأسيس أعمال مستدامة وطويلة الأجل ويشتهر على المستوى العالمي بالتزامه بالمعايير العالية للإدارة السليمة للمؤسسات والمسئولية الاجتماعية، وحماية البيئة وتنوع الموظفين، وتأتي حملة البنك الجديدة “هنا دائمًا للأفضل” للتعبير عن هذا التراث وهذه القيم.

جريدة المال

المال - خاص

11:32 ص, الأربعاء, 19 فبراير 14