Loading...

"ستاندرد تشارترد" يرعى مؤتمر "المالية والمصارف العراقي" بدبي

"ستاندرد تشارترد" يرعى  مؤتمر "المالية والمصارف العراقي" بدبي
جريدة المال

المال - خاص

2:14 م, الأثنين, 27 يناير 14

هبة محمد – أماني زاهر: 

أعلن بنك “ستاندرد تشارترد” ،أمس الأحد،عن مشاركته كراعٍ رئيسي في “المؤتمر العالمي الثاني حول المالية والمصارف في العراق” الذي ينعقد تحت رعاية البنك المركزي العراقي، اليوم و غداً ،في دبي .

 وسيجمع الحدث نخبةً من كبار المسؤولين العراقيين في الحكومة والقطاع المصرفي، على رأسهم  وزير المالية ومحافظ البنك المركزي ، بالإضافة إلى كبار المصرفيين الدوليين والمديرين الماليين، لمناقشة أهم الفرص المتاحة بالبلاد . 

وتأتي مشاركة “ستاندرد تشارترد” في المؤتمر عقب تدشين أولى عملياته في العراق ،وإفتتاح فرعه الأولة في العاصمة بغداد، ليكون بذلك أوّل بنك عالمي يدخل سوق الخدمات المصرفية في الدولة.

 كما كشف البنك عن عزمه تأسيس فرعَين آخرين في كل من “أربيل” خلال الربع الأول من العام الجاري، و”البصرة” في مرحلة لاحقة، في إطار سعيه لخدمة عملاءه العالميين العاملين في العراق وتزويدهم بمجموعة واسعة من الخدمات المصرفية، بما في ذلك خدمات المعاملات المصرفية، وتمويل المشاريع والصادرات، والتمويل التجاري المهيكل، وخدمات الأسواق المالية وأسواق رأس المال، فضلاً عن الحلول المالية المؤسسية .

وقال غافين ويشارت، الرئيس التنفيذي لعمليات “بنك ستاندرد تشارترد” في العراق إنّنا على ثقة تامة  بأن مساهمتنا في دعم عملائنا العالميين والناشطين في العراق سيعود بالفائدة الكبيرة على مستوى دفع عجلة نمو الإقتصاد العراقي وترسيخ البنية التحتية المالية في الدولة .

ويشكل “المؤتمر العالمي الثاني حول المالية والمصارف في العراق” منصةً مثاليةً لاستقطاب كبار الخبراء المحليين والعالميين تحت سقف واحد لمناقشة التحديات والفرص الكامنة في السوق المحلية .

جريدة المال

المال - خاص

2:14 م, الأثنين, 27 يناير 14