استثمار

«ستار» تجمد استثمارات بـ30 مليون يورو

المال ـ خاص: جمدت مجموعة «ستار للخدمات الفندقية » ، استثمارات بقيمة 30 مليون يورو، مع 3 شركات إيطالية، بسبب استمرار حالة التوتر السياسى داخل الدولة، على خلفية عزل الرئيس السابق محمد مرسى . وأكد الدكتور ناجى ألبير، رئيس مجلس…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص:

جمدت مجموعة «ستار للخدمات الفندقية » ، استثمارات بقيمة 30 مليون يورو، مع 3 شركات إيطالية، بسبب استمرار حالة التوتر السياسى داخل الدولة، على خلفية عزل الرئيس السابق محمد مرسى .

وأكد الدكتور ناجى ألبير، رئيس مجلس مجموعة ستار للخدمات الفندقية، المستشار الفنى لجمعية الصداقة المصرية الإيطالية، أن الشركات الإيطالية طالبت بتجميد كل الإجراءات الخاصة بتنفيذ 3 مشروعات استثمارية داخل الدولة .

وأوضح أن نشاط المشروعات الثلاثة يتركز فى تجميع المخلفات التكنولوجية، والعمل على إعادة توزيعها، بينما المشروع الثانى يتضمن تدشين مصنع لتصنيع الأخشاب، والثالث يتضمن تنفيذ مصنع لإنتاج جلود والعمل على تصديرها .

ولفت إلى أن المجموعة جمدت كل الإجراءات الخاصة بتصاريح المصانع، لحين عودة استقرار الشارع السياسى، مطالباً بضرورة الإسراع بتعيين حكومة توافقية بشأن العمل على إصلاح الأوضاع الاقتصادية .

وكانت «المال » قد كشفت فى وقت سابق عن تعاقد المجموعة مع الشركات الإيطالية، بهدف التمكن من تنفيذ المشروعات خلال العام الحالى .

على صعيد متصل، قال ألبير إن الجمعية عزفت عن دعوة مستثمرين إيطاليين للحضور إلى مصر خلال الفترة الراهنة للاطلاع على الفرص الاستثمارية فى الدولة، مرجعاً ذلك إلى استمرار موجة العنف فى الشارع .

وتضم مجموعة «ستار » 7 شركات معظمها يعمل فى توريد الخامات إلى الفنادق برأسمال 100 مليون دولار .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »