رياضة

استاد القاهرة يكشف موعد فتح وغلق بواباته قبل مواجهة مصر والكونغو

استعدادًا لمواجهة منتخبنا الوطني مع الكونغو في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف علي درويش، رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، عن مواعيد فتح وإغلاق بوابات الملعب اليوم، وذلك استعدادًا لمواجهة منتخبنا الوطني مع الكونغو في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

وقال «درويش» خلال تصريحات عبر قناة النهار: «استاد القاهرة سيبدأ استقبال الجماهير بداية من الرابعة عصرًا، قبل ثلاث ساعات من مواجهة أوغندا وزيمبابوي».

وتابع: «اليوم يختلف عن مباراة الافتتاح، والتي شهدت حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبالتالي الأمر كان يحتاج لتأمين بشكل خاص، ولكن اليوم لا نحتاج لهذا الأمر مجددًا اليوم».

وعن موعد غلق بوابات استاد القاهرة، قال درويش: «البوابات ستظل مفتوحة حتى التاسعة والنصف مساءً، لا نريد أن يكون هناك اندفاع للجماهير نحو البوابات، من الممكن الحضور للملعب قبل نصف ساعة من انطلاق المباراة».

يُذكر أن منتخب مصر نجح في حصد أول ثلاث نقاط خلال المباراة الافتتاحية بفوزه على زيمبابوي بهدف نظيف لمحمود حسن تريزيجيه، في الدقيقة 41 من زمن المباراة، بعد أن راوغ دفاعات زيمبابوي بمهارة فردية قبل أن يسدد كرة رائعة على يسار الحارس لتسكن الشباك.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »