لايف

سبينس – مصر تحتفى بالطلاب أوائل الثانوية العامة

مهند عدلي الرئيس التنفيذي لسبينس مصر أكد أهمية النجاح في تحدي الحفاظ علي التفوق العلمي، علي أن يقترن ذلك بالأخلاق والمبادئ الحميدة وقيم العمل والإخلاص

شارك الخبر مع أصدقائك

استقبل مهند عدلي، الرئيس التنفيذي لشركة سبينس مصر، أوائل الثانوية العامة لعام 2018/2019، في احتفالية بالطلاب للعام الثالث علي التوالي .

أكد عدلى في حديثه لأوائل الثانوية العامة أنهم يجب أن يحرصوا في المراحل القادمة علي النجاح في تحدي الحفاظ علي التفوق العلمي، علي أن يقترن ذلك بالأخلاق والمبادئ الحميدة وقيم العمل والإخلاص، مع الإلمام دائما بكل المعلومات والمعارف والاطلاع علي كل ما يمكن الوصول إليه منها حتي يصبح لديهم خلفية معلوماتيه ومعرفية قوية تساعدهم علي فهم ومواجهة كافة تحديات الحياة العملية.

واستقبل الطلاب مهند عدلي الرئيس التنفيذي لسبينس مصر للأوائل ومرافقيهم وكان برفقته عدد من قيادات شركة سبينس إيجيبت، علي رأسهم محمد النجار مدير عام التسويق والمشتريات وأحمد فؤاد مدير عام التشغيل ومحمد حسين مدير فرع سبينس مول العرب وعدد من القيادات التنفيذية بالشركة، إضافة إلى عدد من الصحفيين والإعلاميين.

وأكدت ” سبينس –مصر” حرصها على المساهمة في جهود دعم الأوائل كل عام، وأهمية تشجيع شباب الطلاب علي المزيد من النجاح، وطرح تجارب نجاحات الشركة كنموذج للربط بين النجاحات العملية والعلمية وكشف وتوسيع مفاهيم ومعطيات الواقع العملي أمام الأوائل من شباب الثانوية العامة خاصة في مرحلة انطلاقهم نحو التعليم الجامعي.

وشدد مهند عدلي علي أهمية ربط المنظومة التعليمية بالواقع العملي ومتطلبات سوق العمل وفرص الاستثمار وطبيعتها واحتياجتها من الموارد البشرية والكوادر الشبابية المبتكرة والمبدعة، باعتباره أهم مقومات ضمان التنمية المستدامة وتحقيق حلم التقدم المصري الحضاري خلال المرحلة القادمة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »