رياضة

«سبتمبر صعب وديسمبر ناري».. جدول مباريات أستون فيلا الكامل في البريميرليج

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأربعاء، عن جدول مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021/2022، المقرر انطلاقه اعتبارًا من 14 أغسطس المقبل وحتى 22 مايو 2022. وستشهد الجولة الأولى قمة كبيرة بين حامل اللقب مانشستر سيتي مع وتوتنهام، على ملعب…

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأربعاء، عن جدول مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021/2022، المقرر انطلاقه اعتبارًا من 14 أغسطس المقبل وحتى 22 مايو 2022.

وستشهد الجولة الأولى قمة كبيرة بين حامل اللقب مانشستر سيتي مع وتوتنهام، على ملعب الأخير، بينما سيحل آرسنال ضيفًا على برينتفورد، الصاعد حديثًا هذا الموسم، ويستقبل مانشستر يونايتد نظيره ليدز على ملعب أولد ترافورد.

اقرأ أيضا  أبطالنا في الأولمبياد.. عبد الخالق البنا يتأهل لربع نهائي التجديف القارب الفردي

وعن ليفربول، والذي يلعب له محترفنا الدولي محمود حسن تريزيجيه، فسيبدأ مشواره خارج الديار أمام واتفورد يوم 14 أغسطس المقبل، على أن يخوض مواجهتين متتاليتين على ملعبه أمام نيوكاسل يونايتد وبننفتورد يومي 21 أغسطس و28 من الشهر نفسه.

وفي سبتمبر يخوض ثلاث مواجهات صعبة، أولها يوم 11 سبتمبر مع تشيلسي في ستامفورد بريدج، قبل أن يستضيف إيفرتون يوم 18 سبتمبر ويلتقي يوم 25 من الشهر نفسه مع مانشستر يونايتد في أولد ترافورد.

اقرأ أيضا  أول ميدالية مصرية.. هداية ملاك تتوج ببرونزية التايكوندو في أولمبياد طوكيو 2020

وفي ديسمبر وقبل نهاية 2021، يلعب أستون فيلا 6 مواجهات قوية، أولهم أمام ليستر سيتي يوم 4 ديسمبر، مرورًا بمواجهة ليفربول ونوريتش سيتي وبيرنلي، ثم في الختام أمام تشيلسي وليدز يونايتد.

وإليكم جدول مباريات أستون فيلا طوال الموسم الكروي في البريميرليج

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »