سيـــاســة

ساويرس : مادخلتش السياسة إلا لمواجهة الإخوان

وقال رجل الأعمال : سقراط قال إذا أردت ان تكون نزيها فلا تعمل بالسياسة

شارك الخبر مع أصدقائك

قال المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال والملياردير الشهير إنه لم يدخل المجال السياسي بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير الا لمواجهة جماعة الإخوان المسلمين حيث أسس وقتها حزب المصريين الأحرار وكانت جماعة منظمة وتحتاج الى مواجهة لذلك لن يدخل هذا المجال مرة أخرى.

وأضاف في مقابلة مع برنامج القاهرة الآن على قناة الحدث : مش هدخل السياسة تاني لإن سقراط قال اذا اردت ان تكون نزيها فلا تعمل في السياسة وانا مش هشتغل في السياسة ودخلت السياسة فقط علشان اواجه الاخوان المسلمين لانهم كانوا منظمين ومحتاجين حد يواجههم ولما كنت بقابل شباب الثورة كنت بقولهم لازم تنظموا نفسكم .

وتابع ساويرس أن الوضع السياسي الحالي يحتاج الى المزيد من فتح المجال وترك الأراء الأخرى من خلال السماح بفتح القنوات التلفيزيونية قائلا: هم الشباب بيروحو يقولوا كده على مواقع التواصل علشان عاوزين شغل لكن في بعض مش حابب يتدرج في الشغل .

وأشار الى أنه يرى أنه نجح فيما كان يتمناه منذ بدأ عمله منذ 45 عاما حيث تدرج في العمل من “غاسل أطباق ” في ألمانيا ” موضحا أن والده ساعده كثيرا وعلمه عوامل النجاح والجهد.

وأكد رجل الأعمال أنه لا يفكر في الاستثمار بالإعلام مرة اخرى مؤكدا تخارجه من كافة استثماراته الإعلامية داخل مصر ، ومشيرا إلى انه لازال يستثمر في وكالة يورونيوز.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »