لايف

«ساوموا والده على فدية».. كواليس استعادة طالب مختطف بأسيوط وضبط الجناة

احتجزوه في شقة مستأجرة.

شارك الخبر مع أصدقائك

نجحت أجهزة الأمن في استعادة طالب تعرض لواقعة خطف على يد 3 أشخاص بمحافظة أسيوط، مقابل مساومة أهليته على دفع فدية نظير إطلاق سراحه، وألقت القبض على الجناة.

خطف طالب أبوتيج

بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة أبوتيج بمديرية أمن أسيوط، من مالك مخزن -مقيم بدائرة مركز شرطة أسيوط- بغياب نجله طالب عقب خروجه من منزلهما متجهًا لمدينة أبوتيج قائدًا مركبة تروسيكل ملكه، وعثوره على المركبة بدائرة القسم.

اقرأ أيضا  المملكة المتحدة تعتمد رسميا لقاح فايزر وبايو إن تك Pfizer-BioNTech ضد كورونا

وتشكل فريق بحث جنائي، برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص- ميكانيكي -نجلي عمومة المُبلغ- جميعهم مقيمين بذات القرية محل إقامة المُبلغ.

المتهمان: ساومنا والده

وعقب تقنين الإجراءات، وباستهدافهم بمأمورية، أسفرت عن ضبط اثنين من المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا تفصيليًا بالاشتراك مع المتهم الهارب في خطف المجني عليه، ومساومة والده على دفع فدية نظير إطلاق سراحه.

اقرأ أيضا  تحقيقات الأمن عن الطفل بائع الليمون: والديه منفصلان والجد يستغل وصايته على أحفاده

وقال أحدهم إنه في سبيل تنفيذ مخططهم استقل مركبة التروسيكل صحبة المجني عليه، وطلب منه توصيله إلى إحدى القرى بدائرة مركز شرطة أبوتيج.

وأضاف أنه عقب وصولهما اعترض المتهمان الآخران التروسيكل بسيارة ملاكي (مستأجرة)، وأجبراه على النزول منه واقتياده داخل السيارة وهربا.

احتجاز المختطف بشقة مستأجرة

وأشار إلى أنهما استوليا على مبلغ مالي، هاتف المحمول من المجني عليه واحتجازه بداخل شقة بمدينة أسيوط الجديدة مستأجرة بمعرفة الهارب، لحين مساومة والده لدفع مبلغ الفدية وتخلصهما من هاتف المجني عليه، بإلقائه بالزراعات.

اقرأ أيضا  بنك الطعام يشارك في قافلة دعم الأسر الأولى بالرعاية

وعقب علمهم بملاحقتهم أمنيًا وتضيق الخناق عليهم، وتخلى عن المجني عليه بدائرة مركز شرطة الفتح.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »