لايف

سان جيرمان يقترب من ضم البرازيلى ماركينيوس مقابل 35 مليون يورو

ماركينيوس وكالة الأنباء الإسبانية: EFE   كشفت تقارير إخبارية اليوم السبت ، أن باريس سان جيرمان الفرنسي توصل لاتفاق لضم البرازيلي ماركينيوس لاعب روما الإيطالي، الذي كان برشلونة يسعى للاستعانة بخدماته في تعزيز خط وسطه. وحال تأكد انتقال ماركينيوس إلى…

شارك الخبر مع أصدقائك


ماركينيوس

وكالة الأنباء الإسبانية: EFE
 
كشفت تقارير إخبارية اليوم السبت ، أن باريس سان جيرمان الفرنسي توصل لاتفاق لضم البرازيلي ماركينيوس لاعب روما الإيطالي، الذي كان برشلونة يسعى للاستعانة بخدماته في تعزيز خط وسطه.

وحال تأكد انتقال ماركينيوس إلى باريس سان جيرمان ، فإنه يجعل برشلونة أقرب من ضم أحد لاعبي النادي الفرنسي اللذين يسعى للاستعانة بخدمات أي منهما، وهما تياجو سيلفا وديفيد لويز، وان كان الأول هو الأقرب للرحيل إلى البارسا.

وأشارت صحيفة “ستاداو” البرازيلية إلى أن ماركينيوس سينضم لباريس سان جيرمان مقابل ما لا يقل عن 35 مليون يورو، الأمر الذي يعكس ثقة إدارة النادي الباريسي في قدرات اللاعب.

وكشف سيلفا للمقربين منه رغبته في الانتقال لصفوف برشلونة الإسباني، وفقا لتقارير اخبارية.

وكان سيلفا يرغب في الانتقال لصفوف برشلونة الموسم الماضي، الا أن التزامه مع ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ، حسم انتقاله إلى النادي الفرنسي، لكنه يرغب حاليا في الرحيل، رغم تأكيدات رئيس النادي ناصر الخليفي أنه ليس مطروحا للبيع.

وتبرز من بين العوامل التي تزيد من رغبة اللاعب في الانتقال إلى برشلونة الاتصالات التي أجراها المدير الفني للبارسا تيتو فيلانوفا شخصيا معه لاقناعه بالانتقال لكتالونيا.

يضاف إلى ذلك رحيل المدرب كارلو أنشيلوتي إلى ريال مدريد، حيث كان الإيطالي هو من تعاقد معه.
             

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »