اقتصاد وأسواق

«سانوفي» تنتج لقاحا جديدا يحمي الأطفال من 6 أمراض وبائية

لقاح مضاد لأمراض متنوعة أبرزها الالتهاب الكبدي الوبائي ب، وشلل الأطفال

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة سانوفي باستور مصر، العاملة في مجال التطعيمات، عن توفير لقاح Hexaxim®️ الجديد والحصول على ترخيص تداوله بالسوق المصرية.

ويأتي اللقاح السداسي Hexaxim®️ كحل مبتكر للوقاية من 6 أمراض معدية رئيسية فى للأطفال بحقنة واحدة ، وهي أمراض “الدفتيريا – الكزاز – السعال الديكي – شلل الأطفال – المستدمية من النوع ب – التهاب الكبد ب”.

وقال الدكتور إبراهيم جلال، المدير العام لشركة سانوفي باستور مصر والسودان : “نعمل في مصر منذ أكثر من 57 عاما، وتضع سانوفي باستور على رأس أولوياتها واستراتيجيتها توسيع نطاق التطعيم وتوفير أفضل وأحدث التطعيمات العالمية للطفل المصرى، وذلك التزاماً منا بضرورة تطوير حلول الرعاية الصحية، لحماية أطفالنا من الأمراض التي تهدد حياتهم.

اقرأ أيضا  «أدوية الحكمة مصر» تطرح مستحضرات جديدة لعلاج سرطان الرئة
ابراهيم جلال مدير عام شركة سانوفي

وأضاف: “نحن فخورون بتوفير لقاح Hexaxim®️ فى مصر، مشيراً إلى أن اللقاح السداسي هو دليل آخر بالالتزام لتقديم أحدث التطعيمات للطفل المصرى.

يعتبر اللقاح السداسي أحد اهم إصدارات شركة سانوفي باستور، حيث يساهم في إنقاذ الأطفال من بعض الأمراض التي يمكن الوقاية منها باللقاحات، بالإضافة إلى أنه يعتبر حلاً مبتكراً وملائماً لكل من الأطفال وأسرهم وأيضا الأخصائيين والأطباء.

اقرأ أيضا  أسعار الحديد اليوم في مصر 26-11-2020.. المراكبي يرفع الطن 200 جنيها

سانوفي هي شركة عالمية كبرى تعمل في مجال الرعاية الصحية المتنوعة، وتلتزم بتقديم حلول متطورة لتلبية احتياجات المريض، وتقوم الشركة بمحاربة المرض من خلال توفير اللقاحات والعلاجات المبتكرة للتخفيف من الألم والحد من المعاناة، وتدعم الشركة أصحاب الأمراض النادرة، إلى جانب أصحاب الأمراض المزمنة طويلة الأجل.

وتقوم سانوفي من خلال أكثر من 100,000 موظف وعامل في 100 دولة باستخدام الابتكارات العلمية لتوفير حلول الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضا  رئيس مصلحة الجمارك يتفقد بدء التشغيل التجريبي لمنظومة النافذة الواحدة بميناء الإسكندرية

تم بناء أول مصنع لشركة سانوفي بمصر في عام 1962، واستمرت التوسعات فيه على مدى السبع وخمسين عاماً الماضية. ويعمل بالشركة في مصر قرابة 1200 عامل يعملون معاً لدعم احتياجات المريض المصرى.

وقد حازت شركة سانوفي مصر للسنة الثالثة على التوالى على جائزة “TOP EMPLOYER وجائزة الخدمة المستدامة من قبل اتحاد الصناعات لبرامج الخدمة المجتمعية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »