لايف

سامسونغ تقتحم العالم الافتراضي

أعلنت شركة سامسونغ عن طرح جهاز للرؤية الافتراضية Virtual Reality تزامناً مع كشفها عن الطراز الجديد من هاتف "غالاكسي نوت 4" بالاستعانة بتكنولوجيا شركة "أوكيولوس في آر" التي اشترتها فيسبوك مقابل ملياري دولار.

شارك الخبر مع أصدقائك

سكاي نيوز عربية :

أعلنت شركة سامسونغ عن طرح جهاز للرؤية الافتراضية Virtual Reality تزامناً مع كشفها عن الطراز الجديد من هاتف “غالاكسي نوت 4” بالاستعانة بتكنولوجيا شركة “أوكيولوس في آر” التي اشترتها فيسبوك مقابل ملياري دولار.

 
والجهاز اللاسلكي الجديد الذي يوضع على الرأس ويغطي عيني المستخدم يعزله عن العالم الخارجي وينقله إلى عالم افتراضي عبر الشاشة التي تظهر أمامه وتتيح له مشاهدة الفيديو والأفلام وتشغيل الألعاب.
 
وأطلقت الشركة على الجهاز الجديد اسم سامسونغ “جير في آر إنيفيتور ايدشن” وهو يدعم أربعة نظم إعداد للرؤية تحاكي أوضاع مختلفة كالجلوس داخل قاعة سينما أو الوقوف على خشبة مسرح.
 
وكانت سامسونغ وهي أكبر شركة لصناعة الهواتف المحمولة في العالم قد كشفت في وقت سابق من يوم الأربعاء عن جهازها الجديد “غالاكسي نوت4” .
 
وزود الجهاز الجديد بشاشة عرض بقياس 5.7 إنش داخل إطار معدني وهو ما يعكس أحدث استراتيجيات التصميم لدى الشركة التي تخوض منافسة قوية من منافسين آخرين وعلى رأسهم شركة أبل المتوقع أن تكشف أول جهاز آيفون مزود بشاشة كبيرة في الأسبوع المقبل.
 
ويعرض غالاكسي نوت4 ملحقات تجذب محبي الألعاب مع تحسين خواص القلم الذي تشتهر به طرازات غالاكسي نوت علاوة على تزويد الجهاز ببرنامج جديد للكتابة ليحل بديلا عن لوحة المفاتيح.

شارك الخبر مع أصدقائك