اتصالات وتكنولوجيا

” سامسونج ” تواصل تطوير التعليم ببنى سويف

محمود جمال :وقع سيونج-هو يون، العضو المنتدب لشركة سامسونج مصر للالكترونيات ،بروتوكول تعاون مشترك مع رمضان عبد الحميد حسن   وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بني سويف اليوم لتطوير وتحديث 12 معمل من معامل الحاسب الآلي في عدد من مدارس المحافظة تخدم 1500 طالب .

شارك الخبر مع أصدقائك

محمود جمال :

وقع سيونج-هو يون، العضو المنتدب لشركة سامسونج مصر للالكترونيات ،بروتوكول تعاون مشترك مع رمضان عبد الحميد حسن   وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بني سويف اليوم لتطوير وتحديث 12 معمل من معامل الحاسب الآلي في عدد من مدارس المحافظة تخدم 1500 طالب .

وأكد يون فى بيان صحفى اليوم ، على  دعم التعليم من خلال استخدام  التكنولوجيا التي تقدمها سامسونج التي  سوف تتيح  للطلاب فرص  للاستفادة  من  عالم متكامل  من المعرفة للارتقاء بالعمليةالتعليمية وسوف نواصل دورنا الريادي في تشجيع أطفال الصعيد ليصبحوا أعضاء فاعلين في المجتمعات التي يعيشون فيها، عن طريق إمدادهم بالأدوات والمهارات التي تمكّنهم من الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة والتفاعل معها بشكل واعي.

وتابع قائلا : “فمنذ اطلاقنا لمبادرة “Hope for Children” في 2011، ونحن نعمل عن قرب مع كافة الجهات المعنية سواء من الحكومة أو مؤسسات العمل المدني مثل مؤسسة صناع الحياة؛ هادفين بذلك إحداث اختلاف إيجابي في حياة أولئك الأطفال. نحن في غاية الفخر لاستمرارنا في تحقيق انجازات كبيرة في مجال خدمة المجتمع، ونتطلع بكل حماس لاستكمال خطوات مبادرتنا والعمل مع كافة الجهات المعنية لنقدم لأطفال مصر ما يستحقونه في مجال التعليم.”

كما قامت الشركة ايضا بتوفير التدريب الأساسي والمتقدم لأكثر من 110 معلم، وتوفير الأثاث اللازم لكل المعامل .

يذكر  أنّ سامسونج أطلقت مبادرة “Hope for Children” عام 2011 في عدد من محافظات الصعيد، وهي أسيوط والمنيا وسوهاج وقنا. وواصلت سامسونج جهودها المبذولة في هذه المبادرة على مدار عام 2012، حيث ركزت على محافظة سوهاج بالتحديد، ثم انتقلت لبني سويف عامي 2013-2014

شارك الخبر مع أصدقائك