اتصالات وتكنولوجيا

“سامسونج” تعرض قصة نجاحها بالقمة الحكومية في دبي

قال "بو كيون يون"، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "سامسونج" للإلكترونيات إن اعتماد الإمارات العام 2015 كعام للابتكار، أتاح الفرصة لشركة سامسونغ لعرض تجربتها خلال القمة الحكومية 2015 التي ستنطلق في التاسع من فبراير الجاري في دبي.

شارك الخبر مع أصدقائك

العربية .نت :

قال “بو كيون يون”، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “سامسونج” للإلكترونيات إن اعتماد الإمارات العام 2015 كعام للابتكار، أتاح الفرصة لشركة سامسونغ لعرض تجربتها خلال القمة الحكومية 2015 التي ستنطلق في التاسع من فبراير الجاري في دبي.
 
وأكد بو كيون أن مشاركة شركة سامسونغ في الدورة الثالثة للقمة الحكومية تمثل لها فرصة كبيرة لتبادل وتعلم كيفية الابتكار وكيف يمكن له أن يحدث فرقا بين الحكومات والشركات في جميع أنحاء العالم، مشيرا إلى أن الابتكار لا يقتصر فقط على طفرة تكنولوجية بل هو إضافة نوعية للحياة ويمكن أن تقدم الشركات الكبرى للناس فرصة لمساعدتهم على اكتشاف تجارب جديدة وإيجاد مستقبل أفضل .
 
وأوضح أن التكنولوجيا في تحسن مستمر ودائم وأن وتيرة الابتكار تتسارع بشكل كبير والذي يشكل بالنسبة لسامسونغ تحد جديد إلا أنه ومن خلال التعاون الوثيق بين القطاعين الخاص والحكومي يمكننا خلق المزيد من الفرص لتحسين حياة الناس وتغيير العالم نحو الأفضل.
 
ويصب هذا التوجه بنهاية المطاف في تحقيق الهدف الأسمى الذي تسعى إليه القمة ممثلا بإسعاد الناس ومنحهم مستوى عاليا من الرفاهية وفتح الآفاق أمامهم للبحث عن فرص جديدة بالتكامل مع إقرار عام 2015 عاما للابتكار، واعتماد الاستراتيجية الوطنية للابتكار في الطريق إلى تحقيق رؤية الإمارات 2021.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »