اتصالات وتكنولوجيا

سامسونج تطرح هاتف Galaxy S4 بالسوق المحلية

سارة عبد الحميد: أعلنت اليوم شركة سامسونج للإلكترونيات،عن إطلاق هاتف Galaxy S4  بالسوق المحلية وذلك بنفس توقيت  طرحه بالأسواق العالمية ، والذى سيغير خريطة الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة في السوق المصرية، حيث تم تصميم الهاتف لتلبية الاحتياجات المتغيرة للمستخدم في…

شارك الخبر مع أصدقائك

سارة عبد الحميد:

أعلنت اليوم شركة سامسونج للإلكترونيات،عن إطلاق هاتف Galaxy S4  بالسوق المحلية وذلك بنفس توقيت  طرحه بالأسواق العالمية ، والذى سيغير خريطة الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة في السوق المصرية، حيث تم تصميم الهاتف لتلبية الاحتياجات المتغيرة للمستخدم في أربعة مجالات رئيسية وهي الصحة ونمط الحياة، والمتعة، والعلاقات الاجتماعية، والعمل.
 

 
 سامسونج  Galaxy S4

ومن جانبه قال دوك بارك- العضو المنتدب لشركة سامسونج مصر إنّ هاتف Galaxy S4 من أكثر الأجهزة الذكية التي تحقق تواصلاً فعالاً بين الناس في كل مكان، مع جعل الحياة اليومية أفضل وأكثر سهولة، كما أنه يضع معايير جديدة لعالم الهواتف الذكية في العالم.
 
كما يتيح للمستخدمين تبادل ملفات الموسيقى والصور والألعاب من خلال ميزة   Group Playدون الحاجة لشبكة Wi-Fi أو حتى إشارة محمول، ومع خاصية  Air Gesture يمكن للمستخدم تغيير الأغنية التي يسمعها بمجرد إشارة من يديه عن بُعد، علاوة على مشاهدة الصور أو مراجعة بريده الإلكتروني بتحريك أصبعه فوق الشاشة دون لمسها، من خلال خاصية ‌Air View.

 كما انه  يوقف عرض مقطع الفيديو أوتوماتيكيا إذا نظر المستخدم في اتجاه آخر أو تشتت انتباهه، لأنه يراقب حركة العينين بكل دقة، ثم يعاود عرض المقطع عندما ينظر المستخدم للشاشة مرة أخرى.

وأوضح شريف بركات رئيس قطاع الأجهزة المحمولة في سامسونج مصر أن هاتف Galaxy S4 يعد عضواً جديداً في عائلة Galaxy التي ابتكرتها سامسونج من أجل مستقبل تكنولوجي أفضل، حيث يعمل الجهاز على تلبية كل الاحتياجات التي يتوقع المستخدم أن يجدها في أي هاتف ذكي، من خلال خاصية التعرف على المستخدم عن طريق اليد والوجه والتي تتيح للهاتف التعرف على ما يحتاجه المستخدم بكل دقة.
 
بالاضافة إلى وجود خاصيةS Health  وهو برنامج خاص بالصحة يتيح لك متابعة حالتك الصحية في أي مكان وبغض النظر عن أي نشاط تمارسه.
 
كما يتيح أيضا إمكانية التقاط أجمل اللحظات عن طريق كاميرا خلفية بوضوح 13 ميجا بيكسل تتمتع بالعديد من الخصائص والمزايا الفريدة وبوضوح تصوير فائق الجودة، مع إمكانية تشغيل الكاميرا الخلفية والأمامية في نفس الوقت من خلال خاصية ‘Dual Camera’، والتي تتيح لك التقاط صورة فورية بالكاميرتين معاً، مع إمكانية تحريك الصور الثابتة، وهو ما يضيف المزيد من المتعة للمستخدمين.

شارك الخبر مع أصدقائك