اتصالات وتكنولوجيا

سامسونج تطرح هاتف “جالاكسىS4 زووم”

GALAXY S4 Zoom سارة عبد الحميد: طرحت شركة سامسونج هاتف  "جالاكسي S4 زووم" (GALAXY S4 Zoom) والذى تم تصميمه خصيصاً لتعزيز التواصل الصوتي والمشاركة والتصوير عالي الجودة، دون الحاجة إلى التنقل بين أكثر من جهاز. كما تم تصميم "جالاكسيS4 زووم"…

شارك الخبر مع أصدقائك


GALAXY S4 Zoom


سارة عبد الحميد:

طرحت شركة سامسونج هاتف  “جالاكسي S4 زووم” (GALAXY S4 Zoom) والذى تم تصميمه خصيصاً لتعزيز التواصل الصوتي والمشاركة والتصوير عالي الجودة، دون الحاجة إلى التنقل بين أكثر من جهاز.

كما تم تصميم “جالاكسيS4 زووم” بالتركيز على سهولة استخدامه. وبفضل واجهة اللمس سريعة الاستجابة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، يمكن استخدام “جالاكسي إس4 زوم” كهاتف وكاميرا في آن واحد بسهولة فائقة.

ويتخطى الجهاز كونه مجرد هاتف ذكي مزود بكاميرا بفضل عدسات التقريب البصري بقدرة تقريب تبلغ ×10، بحيث تتيح القدرة على التقاط صور عالية الدقة والجودة بسهولة واحترافية. وبالتالي، لم تعد تذاكر الصفوف الخلفية أثناء المباريات مشكلة طالما أن الجهاز يستطيع التقاط صورا واضحة من مسافات بعيدة، مما يجعل المشاهد يشعر وكأنه جالس في المقاعد الأمامية.

ويتيح مستشعر CMOS بدقة 16 ميجابكسل في “جالاكسيS4 زووم” التقاط صور سريعة وعالية الجودة بشكل فوري مهما كان نوع الإضاءة المتوفرة، نظرا لان جهاز الاستشعار المتطور يتيح التقاط صور دقيقة ، بالإضافة إلى ذلك، تمنع تقنية ثبات الصور الضوئي (Optical Image Stabilization) التقاط أية صور مشوشة، كما يعزز الوضع الذكي (Smart Mode)، الذي يسهل الوصول إليه، من جودة الصور وفقاً للبيئة المحيطة.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »