اتصالات وتكنولوجيا

سامسونج تطرح منتجين جديدين في مجال التصوير وتخزين البيانات

أحدهما يعتمد على المستشعرات

شارك الخبر مع أصدقائك

كشفت سامسونج للإلكترونيات عن طرح منتجين جديدين، الأول لتوفير دقة عالية في التصوير بالاعتماد على المستشعرات، والثاني لزيادة مساحات التخزين في الهواتف المحمولة باستخدام بطاقات تخزين مبتكرة.

وتقدم سامسونج مستشعر ISOCELL HP1 الذي يعتبر أول مستشعر للصور على مستوى الصناعة بدقة 200 ميجابكسل مع 0.64 ميكرون بكسل، ومستشعر ISOCELL GN5 يعمل بتقنية Dual Pixel Pro التي تتمتع بتركيز بؤري شامل مع اثنين من الصمامات الثنائية الضوئية في بكسل واحد بطول 1.0 ميكرون (جزء من مليون جزء من المتر)، ويوفر المستشعر هذه الدرجة الفائقة من الدقة في حجم صغير يتناسب بشكل مريح مع الأجهزة المحمولة، و يمكن من خلاله الحصول على صور بقدر مذهل من التفاصيل التي تظهر الصورة بأعلى درجات الوضوح، حتى عند قصها أو تغيير حجمها.

اقرأ أيضا  « سمارت سكولز» تتجه إلى الجزائر لإتاحة منصاتها لـ 30 ألف طالب

وقال دوكيون تشانغ، نائب الرئيس التنفيذي لأعمال المستشعرات في سامسونج للإلكترونيات: “إن شركة سامسونج تعد رائدة في تقنيات الصور فائقة الدقة، بالاعتماد على المستشعرات التي يمكنها نقل الصور عالية الدقة إلى مستوى جديد من الجودة. إذ ان المستشعرات الجديدة ISOCELL HP1 و ISOCELL GN5 قادرة على تخطي كل الحواجز، حيث توفر التركيز التلقائي فائق السرعة، وستواصل سامسونج التطوير في هذا المجال، لتكون قائدة الجيل الجديد من تقنيات التصوير في الأجهزة المحمولة”.

اقرأ أيضا  نائب «تجارية الإسكندرية» يترأس اجتماعًا لمناقشة تطوير هيكلتها

في نفس السياق، كشفت سامسونج للإلكترونيات، عن بطاقتي “مايكرو سكيور ديجيتال” جديدتين، وهما PRO Plus و EVO Plus

وتعد بطاقات “مايكرو سكيور ديجيتال” الجديدة مثالية للتخزين الموسع للأجهزة المحمولة، والتقاط الصور عالية الجودة، ومقاطع الفيديو من نوع (4K UHD)، وأنواع أخرى من المحتوى على الكاميرات المتحركة والطائرات المسيّرة حتى في الظروف القاسية.وتوفر الفئات الأحدث من هذه البطاقات التي تطورها سامسونج حماية مُحسّنة من ستة عوامل، مع طبقتين إضافيتين من الحماية مقارنة بالجيل السابق، الأمر الذي يجعلها قادرة على تحمل الماء ودرجات الحرارة القصوى. والأشعة السينية والتآكل وقطرات الماء والتأثيرات المغناطيسية. ومع الضمان لمدة 10 سنوات، فإن بطاقتي PRO Plus و EVO Plus تتيحان للمستخدمين تخزين البيانات بدون أي قلق من نقص المساحة، مع توفير الثقة إزاء حماية المحتوى بشكل جيد.

اقرأ أيضا  «زووم كار» تستثمر 25 مليون دولار في مصر

وقال كيويونغ لي، نائب الرئيس لفريق أعمال منتجات العلامة التجارية في سامسونج للإلكترونيات: “يتطلع المحترفون والمستهلكون من مختلف مستوياتهم للحصول على بطاقات ذاكرة تسهل حفظ البيانات واستردادها، في الوقت الذي تكون فيه صورهم وملفات الفيديو القيمة محمية. وتوفر مجموعة بطاقات “مايكرو سكيور ديجيتال” الجديدة من سامسونج المميزات والإمكانات التي يحتاج إليها المستهلكون والمحترفون، وهي على وجه التحديد: السرعات الأعلى وزيادة الموثوقية والقوة الفائقة للأداء”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »