اتصالات وتكنولوجيا

سامسونج تطرح التلفزيون الحائط.. تعرف على مواصفاته

أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات "التليفزيون الحائط" الجديد The Luxury Wall فى معرض انفوكوم 2019 بأورلاندو فى ولاية فلوريدا.

شارك الخبر مع أصدقائك

أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات “التليفزيون الحائط” الجديد The Luxury Wall فى معرض انفوكوم 2019 بأورلاندو فى ولاية فلوريدا.

وتقدم سامسونج النسخة الجديدة من تلفزيون “الحائط” وهو جهاز Micro LED، بشاشة عرض كبيرة الحجم نموذجية، ويمكن تصميمها حسب الطلب وفقًا لحجم ومساحة المكان من بين مجموعة متنوعة من المقاسات تبدأ من 73 بوصة بدقة 2K وتصل حتى 292 بوصة بدقة 8K. يندمج الجهاز بسلاسة مع محيط الغرفة حيث يمكن تصميم إطارات الديكور خصيصا، بالإضافة إلى نحافة تصميمه اللامتناهية وعمقه الأقل من 30 مم؛ ما يضمن إندامجه بشكل طبيعي بمحيط الغرفة.

صُمم جهاز “الحائط” طراز 2019 الفاخر – والذي سيتوفر في الأسواق العالمية بدءًا من يوليو 2019– وفقًا لتفضيلات ورغبات المستهلكين ليلائم احتياجاتهم ورغباتهم، فهو ليس مجرد شاشة بجودة عالية بل تجربة فريدة من نوعها مصممة خصيصا للمستخدم.

ويتميز تلفزيون “الحائط” بأنه لا ينطفئ أبدا، فعمر صمامات الشاشة الثنائية يجعلها تعمل لمدة 100 ألف ساعة، وتتحول الشاشة الى قماش رقمى يتماشى مع الديكور والحالة النفسية لصاحبها، أما ان كانت الشاشة فى وضع الـ”Ambient” وهى فترة عدم استخدامها، تقوم الشاشة بعرض مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية؛ بما في ذلك لوحات، صور فوتوغرافية، فيديو بالاضافة الى قابلية عرض صور خاصة بإطارات رقمية.

تم تجهيز تلفزيون “الحائط” بمحرك صور جودة Al وQuantum Processor Flex؛ ما يضمن روعة وجودة المشاهدة بغض النظر عن جودة المصدر الأصلى للمشهد، فسواء كنت تشاهد فيلما كلاسيكيا أو حدثا رياضيا، فإن تقنية الذكاء الاصطناعي المحسّنة للصورة وتكنولوجيا الـQuantum HDR  ستبلغا ذروة درجة السطوع وهى 2000 شمعة nits، بتردد 120 هرتز لتشغيل الفيديو لتوفر تجربة بصرية غنية لا مثيل لها.

و صرح سيوج جي كيم، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال العرض المرئي في شركة سامسونج للإلكترونيات، أنه خلال الاثنى عشر شهرا الماضية، راقبت الشركة بحرص صيحات التصميم الداخلى والتكنولوجيا من أجل تخطيط وتطوير منتج “تلفزيون الحائط” طراز 2019.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »