ثقافة وفنون

سارة الطباخ تتعرض لحبس سنتين في أزمتها مع الشرنوبي .. موسيقيون يعلقون على الأزمة

صدر هذا الحكم غيابيا ضدها فقامت بإصدار بيان عبر حسابها على فيس بوك تقول فيه لتوضيح ملابسات الأمر

شارك الخبر مع أصدقائك

تعرضت المنتجة الموسيقية سارة الطباخ لحكم صادر بالحبس ضدها لمدة سنتين إثر أزمتها وقضيتها الأخيرة مع الفنان محمد الشرنوبي، وقد صدر هذا الحكم غيابيا ضدها فقامت بإصدار بيان عبر حسابها على فيس بوك تقول فيه لتوضيح ملابسات الأمر.

فنشرت المنتجة سارة الطباخ بيانا عبر صفحتها بموقع “فيسبوك”، علقت خلاله على الحكم الصادر بحبسها عامين، مؤكدة أن الحكم غيابي وإنها ستاقضي الفنان محمد الشرنوبي بتهمة التشهير.

وجاء في البيان: “أكدت آية سعد محامية المنتجة سارة الطباخ أنها سوف تحرك دعوى قضائية ضد الفنان محمد الشرنوبي غدا بتهمة التشهير بالمنتجة، وردا على الخبر المنشور بحبس المنتجة سارة الطباخ سنتين لتبديد مبالغ مالية للمطرب محمد الشرنوبي، فإننا نوضح أن هذا الحكم غيابي وأن المنتجة قامت بعمل معارضة في الحكم وتحدد لها جلسة ٧\٢\٢٠٢١”.

وتابع البيان: “أنها لم تعلن بهذه القضية وأن هذا المحضر كيدي حيث إن المطرب المذكور مرتبط بتعاقد مع المنتجة سارة الطباخ لمدة عشر سنوات يبدأ من 1/9/2017 وصادر لها توكيل رقم ١٩٦٦ لسنه ٢٠١٨ حرف، ولها الحق في استلام المبالغ المالية وإبرام التعاقدات ومحرر لها توكيل من الفنان بذلك وأن هذه المبالغ محل دعوى حساب بينها وبين المطرب ومنظور تمام المحاكم المختصة”.

اقرأ أيضا  الشاعر رمضان محمد : أعود للتعاون الفني مع هيفاء وهبي في أغنية شعبية

واختتم البيان: “الفنان المذكور تم التحقيق معه أمس الأحد في اتهام موكلتي له بسرقة الاسكوتر الخاص بها، ورفضت الصلح معه ولذلك قام بإخراج الشهادة ضدها رغم أنها محررة من شهر بتاريخ 14 ديسمبر ولن تتنازل موكلتي عن حقها وعقدها حصري ساري إلى الآن والفنان سيخسر في النهاية وهو يعلم ذلك”.

واختتمت المحامية كلامها بأن الفنان المذكور تم التحقيق معه أمس الأحد في اتهام موكلتها له بسرقة الاسكوتر الخاص بها، ورفضت الصلح معه ولذلك قام بإخراج الشهادة ضدها رغم أنها محررة من شهر بتاريخ 14 ديسمبر ولن تتنازل مؤكلتي عن حقها وعقدها حصري وساري الي الان والفنان سيخسر في النهاية وهو يعلم ذلك.

اقرأ أيضا  بعد قرار الإيقاف من «المتحدة».. محمد سامي «تريند» مواقع التواصل الاجتماعي

يذكر أن محكمة جنوب الجيزة الابتدائية قضت في الجنحة رقم 1626 لسنة 2020 جنح الشيخ زايد، بحبس المنتجة سارة الطباخ عامين، لتبديدها مبالغ مالية للفنان محمد الشرنوبي بموجب توكيل رسمي، وخيانة الأمانة.

فايزة هنداوي: يجب ألا تؤثر الأمور الشخصية على العمل الفني

وعلقت الناقدة فايزة هنداوي عن كون هذه الأزمة شخصية بين الشرنوبي والمنتجة سارة الطباح منذ فترة معينة، وللاسف تطورت الأمور الشخصية وأثرت على المهنة.

وأكدت أن هذه الأمور الشخصية لم تؤثر على الجمهور بقدر تاثيرها عليهم انفسهم فنيا ، حيث تطورت سريعا ووصلت للمحاكم والقضاء المصري .

ولفتت إلى أن الأزمات الشخصية مفترض ألا تؤثر بصورة كبيرة على علاقات العمل والمهنة بصورة عامة ، مشيرة ان الشرنوبي قدم أدوارا جيدة في التلفزيون والسينما ومطرب له أغنيات ناجحة وسارة الطباخ منتجة أصبحت معروفة في السوق أيضا.

صلاح عطية: اسم الشرنوبي أصبح متداولا بصورة كبيرة في الأزمات فقط

ويرى الشاعر الغنائي صلاح عطية أن هذه الأزمة هي التي يتم تصديرها لهؤلاء الأشخاص في الوسط الفني والإعلامي وليس أعمالهم الفنية.

اقرأ أيضا  بعد دراما رمضان.. ملوك الجدعنة في مرمى الانتقادات.. وإشادة بمسلسل هجمة مرتدة

ونوه ان اسم الشرنوبي اصبح متداولا بصورة كبيرة بسبب أزماته وليس ما يقدمه فنيا، لافتا إلى أنه ضد ان يتم الزج باسم فنان معين في الإعلام والوسط بسبب مشاكله وأزماته لأن من سيبقى في وجدان الناس بعد سنين طويلة أعماله الفنية وليست أزماته الشخصية.

وأشار أيضا إلى أن المنتج يجب أن يكون مؤثرا في السوق باعماله الفنية التي قدمها ، وليس مجرد شخص يمتلك بعض الأموال يقوم بطرح أغنيات معينة لمجرد التواجد فقط ، وكنا نتمنى الا تحدث ازمة بينهما ويقدمان اعمال فنية موسيقية جيدة للجمهور وذلك الأهم بالنسبة لنا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »