تأميـــن

«زيورخ للتأمين» تستحوذ على شركتين من أستراليا وجنوب أفريقيا للتوسع فى «الطبى»

وعملت مجموعة زيورخ للتأمين عن كثب مع شركة هلث لوجيكس منذ عام 2018 ، حيث زودت عملاءها من الشركات والتجزئة بحلول رفاهية مبتكرة ومخصصة في أستراليا

شارك الخبر مع أصدقائك

وافقت مجموعة زيورخ للتأمين على الاستحواذ من المؤسسين على شركة هلث لوجيكس Healthlogix لمقدمي خدمات الصحة الرقمية والرفاهية ، ومقرها أستراليا ، وشركة هلث انسايت HealthInsite ، ومقرها في جنوب أفريقيا ، لتوسيع أعمالها في مجال التأمين الطبى والرفاهية عبر ذراعها زيورخ لايفويل  LiveWell.

وذلك لتقديم خدماتها للعملاء من خلال مجموعة من تطبيقات الهاتف المحمول وحلول الصحة والرفاهية القائمة على الموقع الالكترونى لموظفي الشركات وعملاء التجزئة، وتعمل هذه الحلول على تعزيز المشاركة والإنتاجية المحسّنة من خلال دمج تقييمات المخاطر الصحية والنشاط البدني، وتتبع القياسات الحيوية وتحديات تغيير السلوك التي تقلل من مخاطر نمط الحياة، ونظام المكافآت المتطور والمحتوى المخصص حول الصحة البدنية والعقلية والمالية والاجتماعية.

الشركة تسعى للتوسع فى مجال التجزئة

وعملت مجموعة زيورخ للتأمين عن كثب مع شركة هلث لوجيكس منذ عام 2018 ، حيث زودت عملاءها من الشركات والتجزئة بحلول رفاهية مبتكرة ومخصصة في أستراليا والبرازيل ومؤخراً في إسبانيا، وهذه الصفقة التي تخضع لموافقة هيئة الاستثمار الأجنبي في أستراليا، ستعزز تكنولوجيا Zurich LiveWell وتحليلات البيانات وقدرات توصيل محتوى الوسائط المتعددة، وستستمر هذه الشركات المندمجة في خدمة عملائها الحاليين في البلدان حول العالم.

اقرأ أيضا  رئيس «التطوير والإنتاج» بـ«طوكيو مارين»: التأمين الشامل على السيارات به تحملات إجبارية واختيارية

وقالت هيلين ويسترليند ، الرئيس التنفيذي لشركة زيوريخ لايف ويل  Zurich LiveWell إن عمليات الاستحواذ سوف تعزز من قدرات مجموعة زيورخ للتأمين  لنشر عروض مبتكرة للصحة والرفاهية للعملاء، في جميع أنحاء الأسواق على مستوى العالم من خلال عرض قابل للتطوير ونموذجي ، بما يتماشى مع التبني العالمي المتسارع للتكنولوجيا الصحية، لافتة إلى مشاركتها شغفًا قويًا وهدفًا يتمثل في تمكين الأشخاص حقًا من تحسين صحتهم ورفاهيتهم من خلال تزويدهم باقتراح شخصي وفريد ​​من نوعه.

مجموعة زيورخ للتأمين تؤسس ذراعا للتوسع فى مبادرات الصحة والرفاهية

وقد تم إنشاء شركة  Zurich LiveWell في وقت سابق من هذا العام تحت الاسم العملي لـ WellCare للجمع بين مبادرات الصحة والرفاهية الحالية للمجموعة وتوسيع الخدمات في أسواق جديدة، والاسم الجديد هو العلامة التجارية التي تعمل بموجبها بالفعل في أستراليا وإسبانيا وسيتم استخدامها الآن على مستوى العالم. ستكون Zurich LiveWell جزءًا من وحدة منصات الأعمال العالمية الجديدة في زيورخ ، والتي تركز على الخدمات والحلول الرقمية.

اقرأ أيضا  الاتحاد المصرى للتأمين يتعاون مع الرقابة المالية لزيادة مساهمة القطاع فى الناتج المحلى

سيتولى الدكتور دينيس كرونسون ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي الحالي لشركة هلث لوجيكس ، منصب رئيس المبيعات والتوزيع في Zurich LiveWell، للاستفادة لما لديه من فهم عميق ومعرفة بخدمات الصحة والرفاهية جنبًا إلى جنب مع شغفه بتوجيه وإلهام الناس ليعيشوا حياة أكثر صحة وأطول، سيكون الدكتور كرونسون مسؤولاً عن بناء وتقديم استراتيجية الدخول إلى السوق بالإضافة إلى تطوير وإدارة نماذج البيع والتوزيع العالمية لـ LiveWell في قطاع الشركات والتجزئة، وهو حاصل على درجات علمية في الطب (MBBCh) وإدارة الأعمال (MBA) من جامعة Witwatersrand ، فى جنوب أفريقيا.

حركة تعيينات جديدة فى الشركة

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت مجموعة زيورخ للتأمين عن تعيينات إدارية عليا أخرى في “Zurich LiveWell” ، حيث تستثمر الشركة في القدرات والمهارات اللازمة لدفع عجلة النمو عبر الأسواق، حيث تم تعيين سالي فيليبس رئيسة قسم المنتجات والعروض، والتى سوف تنضم إلى المجموعة في نوفمبر من شركة TAL للتأمين على الحياة الأسترالية.

اقرأ أيضا  «ويليس تاورز واتسون»: استمرار ارتفاع أسعار التأمين لما بعد 2021

وشغلت مؤخرًا منصب المدير العام للخدمات الصحية، وفيليبس  سيكون مقرها في سيدني، ستكون مسؤولة عن تطوير إستراتيجية محفظة العروض الشاملة ، وضمان تقديم المنتجات والخدمات المبتكرة، وهى حاصلة على درجات علمية في الطب (MBBCh) والعلوم (البكالوريوس (مع مرتبة الشرف)) من جامعة Witwatersrand.

ومن جهة أخرى فقد تم تعيين مايكل بيشوف في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات، سيركز على قيادة وتنفيذ العمليات واستراتيجية تقديم الخدمات لتوسيع نطاق الأعمال ، مع الحفاظ على تركيز قوي على العملاء،  كان معظم حياته المهنية في التحول المؤسسي والابتكار الرقمي في التأمين والخدمات المصرفية. سينضم بيشوف إلى الشركة في ديسمبر وسيكون مقره في زيورخ، وهو  يحمل درجة الماجستير في الفلسفة من كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية ، وفي العلوم السياسية من جامعة جنيف.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »