سيـــاســة

زيدان يطالب “المرشد” بالاعتذارعن اعتداءات الإخوان أمس

المال- خاص   قال الكاتب الصحفى، يوسف زيدان، إنه عندما اعتدى الثائرون المصريون على فقراء “الإخوان” فى المقطّم، استنكر هذا الأمر عقلاء الوطن ومفكروه المناصرون لثورته، ولم يقبلوا أى مبرر لذلك، على الرغم من كثرة التبريرات ووجاهة بعضها.    …

شارك الخبر مع أصدقائك

المال- خاص
 
قال الكاتب الصحفى، يوسف زيدان، إنه عندما اعتدى الثائرون المصريون على فقراء “الإخوان” فى المقطّم، استنكر هذا الأمر عقلاء الوطن ومفكروه المناصرون لثورته، ولم يقبلوا أى مبرر لذلك، على الرغم من كثرة التبريرات ووجاهة بعضها.

 
 
يوسف زيدان

وأضاف زيدان، على حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك“، اليوم السبت، أنه بعد مارأيناه بالأمس من اعتداء الجناح العسكرى الشوارعى للإخوان، على الثائرين فى القاهرة، فلابد أن يخرج الآن مرشد الإخوان، مستنكراً ما جرى، ورافضاً لمبرراته، ومؤكداً أن هؤلاء “الرعاع” المعتدين لا صلة للإخوان بهم، ولسوف نصدَقه، ولو على هون، على حد قوله.
 
وذكر زيدان أن كمية الزيت الفاسد، التى تم ضخها يومياً، الأسبوع الماضى، أمام شواطئ الإسكندرية، تكفى لتلويث عدة مدن وإمراض عديد الملايين من الناس، مضيفًا غير أن البحرَ السكندرى اهتاج موجُه طيلة الأيام الماضية، مع أن ذلك فى غير الموعد المعتاد، دافعاً بقدر المُستطاع، عن شواطئه، الخَبَثَ وآثارَ أفعالِ الذين يفعلون الخبائث علانيةً، متسائلًا أن البحر يُطهّر نفسه بالاهتياج، فهل تراه يدعونا للاقتداء به؟

شارك الخبر مع أصدقائك