استثمار

زيارة 1000 سائح هندي خلال سبتمبر لمدينتي الأقصر وأسوان

عزت سعد دعاء محمود:   قال ثروت عجمي رئيس غرفة شركات السياحة بالأقصر، أن المحافظة استقبلت أمس وفدًا يضم 11 فردًا من ممثلي كبرى شركات السياحة الهندية، لمناقشة سبل تنشيط السياحة والتعاون المشترك.   وأضاف أن "هذه الخطوة بداية جادة…

شارك الخبر مع أصدقائك


عزت سعد


دعاء محمود:

 
قال ثروت عجمي رئيس غرفة شركات السياحة بالأقصر، أن المحافظة استقبلت أمس وفدًا يضم 11 فردًا من ممثلي كبرى شركات السياحة الهندية، لمناقشة سبل تنشيط السياحة والتعاون المشترك.
 
وأضاف أن “هذه الخطوة بداية جادة لزيادة معدلات السياحة الوافدة من دولة الهند، وبالتنسيق مع وزارة السياحة وغرفة الشركات سنعمل علي توفير برامج جديدة تجذب السائح الهندي إلي الأقصر وأسوان”، وذلك في إطار خطة العمل على مواجهة تراجع معدلات الحركة السياحية بالمدينتين خلال الظروف الحالية التي تمر بها البلاد.
 
وأكد عجمى أن الوفد جاء لترتيب زيارة فوج سياحي هندي للمناطق الأثرية والسياحية بالأقصر سيضم 1000 سائح في شهر سبتمبر المقبل، بالإضافة إلي عقد الجمعية العمومية لهم بالمحافظة، ومن المنتظر أن يقوم الوفد الهندي خلال تواجده بزيارة المناطق الأثرية والسياحية بالبر الغربي بالأقصر.
 
من الجدير بالذكر أن عدد السائحين الوافدين من الهند لعام 2012 بلغ حوالي  82 الف سائح بزيادة تقدر بـ 12,6% عن عام 2011،  بينما بلغ عدد السائحين الوافدين من الهند في الفترة من شهري يناير إلى إبريل خلال العام الجاري نحو 24 الف سائح وفقا لاحصائيات صادرة عن وزارة السياحة.

اقرأ أيضا  محافظ جنوب سيناء يضيء أنوار «سوهو سكوير» احتفالا بالكريسماس (صور)

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »