استثمار

زيارة مفاجئة لوزير النقل لتفقد المرحلة الثانية للخط الثالث لمترو الأنفاق

أ ش أ:   قام الدكتور حاتم عبداللطيف وزير النقل والمواصلات اليوم السبت بزيارة مفاجئة للمرحلة الثانية من الخط الثالث، والتي تبدأ من محطة العباسية حتى محـطة هارون بمصر الجديدة. رافق الوزير في الجولة الدكتور رجب موسى، مساعد وزير النقل…

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ:
 
قام الدكتور حاتم عبداللطيف وزير النقل والمواصلات اليوم السبت بزيارة مفاجئة للمرحلة الثانية من الخط الثالث، والتي تبدأ من محطة العباسية حتى محـطة هارون بمصر الجديدة. رافق الوزير في الجولة الدكتور رجب موسى، مساعد وزير النقل والدكتور عبدالمنعم أمين رئيس الهيئة القومية للأنفاق.
 
 
 حاتم عبداللطيف

وتفقد وزير النقل الأعمال الإنشائية وأعمـال التشطيبات بمـحـطة الاسـتاد حيث وصلت نسبة الإنجاز للأعمال المدنية 97 % وأعمال التشطيبات حوالي 60 % والأعمال الكهربائية والميكانيكية للمشروع.
 
كما تفقد وزير النقل محطة الأهرام، حيث وصلت نسبة الإنجاز للأعمال المدنية حوالى 86% وأعمال التشطيبات40%، ثم تفقد ماكينة الحـفـر العميق في المسـافة بين محطتي الأهرام ومحطة هارون، حيث إن طول النفق يبلـغ 1300 متر وتم إنـجاز أكثر من 50 % من الحفر وتركيب جسم النفق في هذه المنطقة وعاين على الطبيعة تركيب الحلقات الخرسانية لجسم النفق.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »