سيــارات

زيادة مبيعات السيارات بالولايات المتحدة إلى 15 مليون فى 2013

كتب حسن رمضان   توقعت شركتا أبحاث متخصصة فى السيارات، ارتفاع مبيعات السيارات فى السوق الأمريكية بنسبة 7% فى أبريل الجارى، وأن تصل المبيعات السنوية 15 مليون سيارة وذلك مع استمرار نظرة المستهلكين الإيجابية تجاه الاقتصاد الأمريكى.   وقالت شركتا…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب حسن رمضان
 
توقعت شركتا أبحاث متخصصة فى السيارات، ارتفاع مبيعات السيارات فى السوق الأمريكية بنسبة 7% فى أبريل الجارى، وأن تصل المبيعات السنوية 15 مليون سيارة وذلك مع استمرار نظرة المستهلكين الإيجابية تجاه الاقتصاد الأمريكى.

 
وقالت شركتا J.D. Power وLMC  

إنه من المتوقع أن تبلغ مبيعات السيارات والشاحنات فى أبريل أكثر من مليون و300 ألف سيارة، وهناك توقعات أن تصل المبيعات السنوية إلى 15 مليون و200ألف سيارة وفقا لوكالة رويترز
وأشار Jeff Schuster  نائب رئيس عمليات التنبؤ بشركة LMC  أن الأنفاق من جانب المستهلكين فى الولايات المتحدة هو الذى دفع قطاع السيارات نحو النمو المتزايد.
 
فى حين قالت J.D. Power ، إن المبيعات القوية التى تشهدها السوق تتوقف على قدرة شركات السيارات على زيادة أسعارها لتعزيز هوامش الربح لتلك الشركات.
 
وأضافت Power  أنه تم إنفاق حوالى 13 مليون و200ألف دولار على شراء السيارات الجديدة خلال الأربع شهور الأولى من العام الحالى مضيفة أن أسعار السيارات المستعملة فى السوق الأمريكية ارتفعت بنسبة 3.8% حتى الآن خلال 2013.

شارك الخبر مع أصدقائك