بورصة وشركات

زيادة فترة إصدار السندات على دفعات من سنة إلى 3 سنوات

الهيئة العامة للرقابة المالية   المال خاص : كشفت الهيئة العامة للرقابة المالية أنه تم العمل باللائحة التنفيذية الجديدة لسوق المال بداية من امس بعد نشرها فى الجريدة الرسمية الوقائع المصرية. واشتملت التعديلات على عدد من البنود المتعلقة بمجال السندات…

شارك الخبر مع أصدقائك


الهيئة العامة للرقابة المالية

 

المال خاص :

كشفت الهيئة العامة للرقابة المالية أنه تم العمل باللائحة التنفيذية الجديدة لسوق المال بداية من امس بعد نشرها فى الجريدة الرسمية الوقائع المصرية.

واشتملت التعديلات على عدد من البنود المتعلقة بمجال السندات وأبرزها زيادة الفترة الزمنية لبرنامج اصدار السندات على دفعات من سنة الى 3 سنوات.

وأضافت اللائحة مادة جديدة برقم (315 مكرر) للباب العاشر من اللائحة والمنظم لنشاط التوريق ، تتضمن أنه في حالة قيام الشركة بتنفيذ برنامج إجمالي لإصدار سندات التوريق على عدة إصدارات يكون لحملة كل إصدار من السندات تكوين جماعة حملة سندات جديدة، أو الاشتراك في الجماعة القائمة والمشاركة في كافة أعمالها وقراراتها بنسبة ما يملكونه من سندات إلى إجمالي رصيد السندات القائم في تاريخ الاشتراك في الجماعة.

وكان مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية قد أحال مشروع بتلك التعديلات بعد مناقشتها على مدى ثلاثة اجتماعات متواصلة، وعقب طرحه للنقاش مع اللجنة الاستشارية لسوق المال وعدد من الجمعيات العاملة فى المجال الى وزارة الاستثمار لاعتماد الوزير.

 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »